الرئيسية اخبار عاجلة المالية: صرف رواتب العاملين بالدولة الأربعاء المقبل بمناسبة عيد الفطر

المالية: صرف رواتب العاملين بالدولة الأربعاء المقبل بمناسبة عيد الفطر

moda 669
المالية: صرف رواتب العاملين بالدولة الأربعاء المقبل بمناسبة عيد الفطر
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / عبير امام
“رصـــــد الـوطـن”

أكد الدكتور محمد معيط، نائب وزير المالية لشؤون الخزانة العامة، أن وزارة المالية قررت صرف رواتب العاملين بالدولة استثنائيًا، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 13 يونيو 2018، ولمدة يومين، بدلا من الفترة من 25 إلى 28 يونيو، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكد نائب وزير المالية لشؤون الخزانة العامة أن القرار يستفيد منه نحو 6 ملايين موظف بالدولة وأسرهم بمناسبة الأعياد،مؤكدًا أن جميع رواتب العاملين بالدولة يتم صرفها عن طريق الحسابات والتحويلات البنكية.وأصدرت وزارة المالية كتابًا دوريًا رقم 61 لسنة 2018 بشأن صرف المرتبات والأجور للعاملين بالجهاز الادارى للدولة بما فيها المحول على البنوك الخاصة .

وكذلك “صرف النفقة” عن شهور يونيو ويوليو وأغسطس وسبتمبر 2018 حيث يتم صرف مرتبات وأجور شهر يونيو يوم الأربعاء 13 يونيو 2018، ومرتبات شهر يوليو يوم الثلاثاء 17 يوليو 2018 ومرتبات شهر أغسطس يوم الخميس 16 أغسطس 2018 ومرتبات شهر سبتمبر يوم الخميس 20 سبتمبر 2018، وذلك بمناسبة قرب انتهاء السنة المالية 2017/2018 وقرب حلول المناسبات الرسمية للدولة.

كان الدكتور محمد معيط، نائب وزير المالية لشؤون الخزانة العامة، قال أن ما يقرب من 100% من موظفى الدولة، والبالغ عددهم نحو 6 ملايين مواطن يعمل بالجهاز الإدارى والحكومى، يتقاضون رواتبهم عن طريق كروت البنوك والتحويلات المصرفية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.