الرئيسية حوادث المتهم بخطف طفلة العمرانية حاول استدراج إبنة بائعة خضار

المتهم بخطف طفلة العمرانية حاول استدراج إبنة بائعة خضار

moda 626
المتهم بخطف طفلة العمرانية حاول استدراج إبنة بائعة خضار
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت:ياسمين محمد
“رصـــــد الــــوطـــن”

ذكر شهود عيان فى واقعة ضبط عاطل لاتهامه بمحاولة خطف طفلة تبلغ من العمر سنتين بالعمرانية، أن المتهم قبل ارتكابه الواقعة، حاول خطف إبنة بائعة خضار تقيم بالشارع، حيث استدرجها من مدخل العقار أثناء لهوها، وأثناء محاولة الهرب بها، شاهدته والدتها، وتمكنت من الحصول على إبنتها، وقبل استغاثتها بالأهالى فر المتهم هاربا.

وأضاف شهود العيان أن المتهم كان قد توقف أمام مدرسة بمنطقة العمرانية، محيطة بالعقار الذى حاول خطف الطفلة منه، محاولا استدراج أحد الأطفال اثناء خروجهم من المدرسة، إلا أنه فشل، حتى تم القبض عليه.

وكان قسم شرطة العمرانية تلقى بلاغا من “أحمد.ع” حارس عقار، أفاد فيه أنه تمكن من ضبط أحد الأشخاص، أثناء محاولته خطف ابنته البالغة من العمر سنتين، أثناء لهوها بمدخل العقار.

بانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين أن المتهم يدعى “محمد.ع” 62 سنة عاطل، وبمواجهته اعترف أنه حاول خطف الطفلة لاستغلالها فى التسول، وكشفت التحريات أن المتهم مفرج عنه منذ 5 أيام بعد قضائه عقوبة السجن 5 سنوات فى قضية خطف، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر إبراهيم هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.