الرئيسية عربي وعالمي ” المحمود ” رئيسا للمنظمة العربية الافريقية لحقوق الانسان ومكافحة الاٍرهاب

” المحمود ” رئيسا للمنظمة العربية الافريقية لحقوق الانسان ومكافحة الاٍرهاب

moda 1473
” المحمود ” رئيسا للمنظمة العربية الافريقية لحقوق الانسان ومكافحة الاٍرهاب
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / سها البغدادى
“رصــــد الـــوطـــن”

تم تنصيب القبطان محمود المحمود رئيسا لمنظمة الوحدة العربية الإفريقية خلفا لـ د. هيثم غنيم . جاء ذلك فى حضور العديد من الشخصيات العامة والعربية على رأسهم سعادة الشيخ راشد بن عبد الرحمن ال خليفة سفير مملكة البحرين لدي جمهورية مص العربية وسعادة السفير خليل ابراهيم الذوادى مساعد الأمين العام لجامعة الدول العربية رئيس قطاع الأمن القومي العربي والكاتب الصحفى والمحلل السياسي أحمد المرشد المستشار الاعلامي للمنظمة واللواء أحمد جاد منصور مساعد وزير الداخلية السابق والشيخ فهد الفهد رئيس لجنة الاغاثة بالمنظمة بدولة الكويت.
وفِي بداية الحفل رحب المستشار الاعلامي للمنظمة بالحضور مشيدا بعطاء القبطان المحمود وخبرته الإدارية مما سيمكنه من ادرك هذه المنظمة والسير بها الي آفاق ارحب ثم ألقي الرئيس السابق للمنظمة د هيثم غنيم كلمة عبر فيها عن ترحيب المنظمة بتنصيب القبطان المحمود واستعداد أعضاء مجلس ادارة الجمعية للتعاون معه ثم القي القبطان محمود المحمود كلمة أعرب فيها عن سعادته بهذا الاختيار وقال إنه يسعى لتحقيق أهداف وطموحات المنظمة خلال فترة تولية , متمنيا أن تنعم الشعوب العربية والأفريقية بالامن والاستقرار .
وشدد على أن الجميع سيعمل جاهدا لمساعدة الدول المنكوبة مثل سوريا واليمن وغيرها من الدول التي تمر بفترات صعبة للغاية من عدم الاستقرار , مؤكدا أننا سنعمل كايد واحدة من أجل مساعدتها

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *