المزايا التي تقدمها منصة ميتاتريدر4

نظرة على المزايا التي تقدمها منصة ميتاتريدر4   منصة ميتاتريدر4.
Article rating: out of 5 with ratings

المزايا التي تقدمها منصة ميتاتريدر4

نظرة على المزايا التي تقدمها منصة ميتاتريدر4   منصة ميتاتريدر4...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

اخبار عاجلة

المزايا التي تقدمها منصة ميتاتريدر4

12 يناير، 2021, 5:23 م
206
المزايا التي تقدمها منصة ميتاتريدر4
طباعة

نظرة على المزايا التي تقدمها منصة ميتاتريدر4

 

منصة ميتاتريدر4 هي منصة التداول الأكثر شهرة والأكثر استخدامًا والتي تربط عملاء شركات الوساطة بالأسواق المالية،كما أنها تنال ثقة واسعة واستحسان على مستوى العالم، تم تطويرها بواسطة شركةMetaQuotes Software، تسمح المنصة لمستخدميها التداول في أسواق الفوركس والعقود مقابل الفروقاتوالأسواق الآجلة، بصرف النظر عن تزويدك بمجموعة واسعة من الأدوات التي ستساعدك على تحليل السعر وإدارة تداولاتك تتيح ميتاتريدر4 أيضًا تطوير واستخدام تقنيات التداول الآلي.

يستخدم العديد من الوسطاء حول العالممنصة ميتاتريدر4 مع أو بدون إضافة أي تخصيص، عادةً ما يكون لديهم رابط تحميل ميتاتريدر 4 مباشر على موقع الويب الخاص بهم، مما يسهل على المتداولين الوصول إلى النظام الأساسي وتثبيته، إذا لم يكن كذلك، يمكنك الحصول علي المنصة مجانًا من موقع المطورين، وهذه إحدى المزايا الرئيسية لمنصة ميتاتريدر4 حيث تحصل على كل إمكاناتها التحليلية وإمكانية إضافة المزيد من المؤشرات المصممة مجانًا، علاوة على ذلك، يتمتع النظام بواجهة سهلة الاستخدام ويوفر فرصًا كبيرة للمتداولين من جميع مستويات المهارة والخبرة.

المزايا الرئيسية للمنصة

1 .الوصول الفوري إلى أسعار السوق والسيولة

تتيح المنصة للمتداولين الوصول إلى أسعار الفوركس في الوقت الفعلي وتنفيذ التداولات، يتم سرد العملات وأي أوراق مالية أخرى يختارها المتداول من خلال وسيط في نافذة “مراقبة السوق” إلى جانب رمز الأمان، يتم أيضًا عرضأسعار العرض / الطلب في الوقت الفعلي.

يمكن للمتداولين معرفة جميع التفاصيل الأخرى مثل السبريد وحجم العقد وعملة الهامش ونسبة الهامش من هذه النافذة، بالإضافة إلى ذلك، تخبر ميزة “عمق السوق” المتداولين عن نشاط السوق في الوقت الفعلي، على سبيل المثال: يمكن معرفة عدد أوامر الشراء أو البيع لزوج عملات بأسعار مختلفة، وهذا يعطي فكرة عن معنويات السوق.

2 .أدوات التحليل الفني والأساسي لجميع المستويات

مع وجود عدد كبير من المؤشرات الفنية المدمجة وإمكانيات الرسوم البيانية، توفر ميتاتريدر4 أدوات شاملة لتحليل الأسعار، يوجد أكثر من 30 مؤشرًا فنيًا مدمجًا على هذه المنصة بما في ذلك أدوات الاتجاه والحجم الرئيسية مثل تباعد تقارب المتوسط ​​المتحرك (MACD)، ومؤشر القوة النسبية (RSI)، وتراجعات فيبوناتشي وغيرها.

يستطيع للمتداولين عرض رسوم بيانية غير محدودة في وقت واحد، كما توفر المنصة عرض كل زوج من العملات في 9 أطر زمنية مختلفة.

يمكن للمتداولين التنبؤ بتحركات الأسعار وتحديد مستويات الدعم والمقاومة وتحديد نقاط الدخول والخروج وتعيين مستويات وقف الخسارة، كل ذلك مباشرة من الرسوم البيانية، يمكن تعيين التنبيهات بناءً على إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية أو الأخبار المالية، بالإضافة إلى ذلك، لدى المتداولين خيار تخصيص الوصول إلى البيانات ذات الصلة بسوق معين.

3 .أوامر تداول متعددة لمرونة عالية

هناك أنواع مختلفة من أوامر التداول وأنماط التنفيذ التي تسمح للمتداولين إنشاء وتنفيذ الاستراتيجية التي يختارونها، تتيح الميتاتريدر4 طلبين في السوق وأربعة أنواع من الأوامر المعلقة.

استراتيجيات إدارة المخاطر ضرورية لنجاح تداول الفوركس، في منصة ميتاتريدر4 هناك نوعان من أوامر الإيقاف وأمر جني الأرباح وأوامر وقف الخسارة المتحركة الذي يعمل على تقليل مخاطر الهبوط.

يقوم أمر وقف الخسارة بإغلاق المركز تلقائيًا عندما يتحرك السوق في الاتجاه المعاكس للتنبؤ، يتيح أمر جني الأرباح امكانية تثبيت المستوى المطلوب من المكاسب وإغلاق المركز عندما يلامس السعر المستوى المحدد مسبقًا، من السهل جدًا وضع هذه الأوامر، حيث يمكن تنفيذها مباشرة من الرسم البياني أو نافذة “شريط الأدوات” ويمكن حذفها وتعديلها بسهولة أيضًا.

تجعل الأنواع المختلفة من الأوامر جذابة للكثيرين، حتى أن المتداولين الذين لا يرغبون في متابعة صفقاتهم كمهنة بدوام كامل يمكنهم الاعتماد على ميتاتريدر4 في تداولاتهم.

4 .أمن قوي واستقرار عالي

تعتبر ميتاتريدر4 منصة آمنة ومستقرة للغاية،حيث يتم تشفير البيانات بين العميل والخوادم، بينما يدعم النظام الأساسي التوقيعات الرقمية RSA، كما يتم إخفاء عناوين IP الخاصة بالمتداولين، كل هذه الميزات تمكن المتداولين من إجراء المعاملات النقدية في بيئة آمنةمحمية من مجرمي الإنترنت.

يسمح تنفيذ الصفقات عالية السرعة واستقرار المنصة بالتداول بأقل قدر من الانزلاق السلبي، يمكنالوصول للمنصة من أجهزة مختلفة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، بما يجعل التداول سهل أثناء التنقل، حيث يحتوي نسخة إصدار الهاتف المحمول على جميع الوظائف التي يوفرها إصدار سطح المكتب، بالإضافة إلى ميزات أخرى مثل وظيفة الدردشة.

 

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات