“المصرية المظلومة بالسعودية” يا سفارتى تعالى خودينى

كتبت / سوزان هاشم . "رصـــــد الــــوطـــــن" هذا آنين الدكتوره.
Article rating: 20 out of 5 with 3.33 ratings

“المصرية المظلومة بالسعودية” يا سفارتى تعالى خودينى

كتبت / سوزان هاشم . "رصـــــد الــــوطـــــن" هذا آنين الدكتوره...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

“المصرية المظلومة بالسعودية” يا سفارتى تعالى خودينى

3 ديسمبر، 2016, 9:44 م
79112
“المصرية المظلومة بالسعودية” يا سفارتى تعالى خودينى
طباعة
كتبت / سوزان هاشم .
“رصـــــد الــــوطـــــن”

هذا آنين الدكتوره اميره محمود لاكثر من مره وما زال.. بعد ما تناولنا استغاثتها وبدأ تجاوب بعض الاعلامين والصحف بنشر قضيتها فهى طليقة السعودى الظالم / ضيف الله بن محسن بن عمر دقدقى ،الذى يحاربها بكل وسائل الشر والظلم والغل والقهر بوسائل خسيسه لا يتبعها الا الظالمين معدومى الضمائر ولا يعى جيدا بانها ام لاولاده (يوسف/يحي) فنسى بأن يوما سيأتى ويكبرون وبعدها يعلمون بكل ما فعله بأمهم وسيجد نفسه اصغر بكثيرا بما يظهره من خداع ومكر ( وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ‏}‏‏ وادعائه انه يتقى الله فأين حدود الله التى تطبقها وصلاتك بمعاملتك لاولادك وطليقتك فأين كلام الله من كل ما تذيقه لام اولادك فأين انت من كل هذا يا اوسط ابوب الجنه ؟
فما زال يظلمها بان يسعى لدفن صوتها بعد ان سولت عليه نفسه وضميره الحقير بان يمحيها مثل ما قام به قبل ودفن حقها وحق اولاده وقام بغلق حسابها بالفيس بوك الذى يعلم جيدا بان الجميع “مصرى وسعودى وجميع الجنسيات “متجاوبين معها بالنشر لصوتها وانينها وعذابها بغربتها المريره.
ونسى بان لا فرق بين اعجمى وعربى الا بالتقوى وانساه شيطانه بان من يتجاوب معها يحكمهم دين واحد كمسلمين ومسلمات يتقون الله ويخافون الظلم ويراعون حدود الله.
فهل من مجيب من المسؤلين بالمملكه العربيه السعوديه التى من المفترض بلد الانسانيه تقف مع الحق وتقضى على الظلم بلدنا الشقيق التى لم تتخلى عن مصر؟ فهل من مجيب لصوت انينها من المسؤلين المصرين من سفاره ورئيس جمهوريه مصر ؟
-فمصر وشعبها جميعا يناشدون الملك /سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه بأن يتناول قضيه الدكتوره المصريه / اميره محمود ويأمر الجهات العليا بإنهاء اوراقها بأسرع وقت دون الماطله بأوراقها .
-ونناشد بكل حرقه وقهر على ما يحدث لابنه مصر بان قضيتها تنتاب الاهميه للرئيس السيسى والتواصل لحل.
-ونناشد جميع الاعلامين داخل وخارج مصر بأن يتولوا بالنشر لقضيتها حتى يحيا صوتها حتى يقام العدل.
-ورساله خاصه؛؛ لمن تسول اليه نفسه ودعته قدرته على ظلم الناس فتذكر انت يا ظالم قدرة الله عليك ونحن كمصرين داخل وخارج مصر لا نمل ولا ننحنى للظلم والقهر فنحن اقوى بالله وصوت ابنتنا واختنا وامنا العزيزه الدكتوره/ اميره محمود ،سوف يصل للحق والعدل ، وسنظل ننادى ونستغيث لها حتى يقام العدل ويأخذ كل مطالب حقه .وتستقر حياتها هى واطفالها ، فأتقوا الله وانصروها .لعلها تكون مدخلكم للجنه .
فدولة الظلم ساعه ودولة الحق الى قيام الساعه.
ويقول الله تعالى(وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ (42) مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ (43)﴾
كتبت/ سوزان هاشم .

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات