المطربة الواعدة “مى على ” تتألق بفيديو كليب” كلم بابا”

كتب / أحمد العزبي  "رصـــد الــــوطــن" الأغنية بمثابة التعبير النغمى.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

المطربة الواعدة “مى على ” تتألق بفيديو كليب” كلم بابا”

كتب / أحمد العزبي  "رصـــد الــــوطــن" الأغنية بمثابة التعبير النغمى...
رئيس مجلس الادارة
المدير التنفيذي
اخر الأخبار

فن

المطربة الواعدة “مى على ” تتألق بفيديو كليب” كلم بابا”

25 ديسمبر، 2016, 9:34 م
1736
المطربة الواعدة “مى على ” تتألق بفيديو كليب” كلم بابا”
طباعة
كتب / أحمد العزبي 
“رصـــد الــــوطــن”

الأغنية بمثابة التعبير النغمى واللغوى عن وجدان الناس فى مكان بعينه ، وعلى امتداد فترة زمنية قد تمتد لقرون ، ويصدق هذا كثيرا على أغانينا الشعبية التى عرفتها ثقافتنا الشعبية فى الريف والبدو والحضر ، وخاصة تلك التى تصاحب دورة حياة الانسان منذ طفولته مرورا بشبابه وحتى وفاته .

والأغنية الشعبية على ما يبدو من بساطة المصطلح ، عالم بالغ التعقيد يحمل فى طياته  قضايا بالغة الأهمية ، لم تجد بعد من يسبر أغوارها برفق وعمق وعساها تجد , فالأغنية الشعبية رغم شيوع المصطلح ، عالم يكتنفه الغموض والإلتباس ، وهى بحكم تداخل موضوعها بين الشعر وبين الموسيقى تمثل نهرا ينهل منه دون ارتواء ، وينتهى منه دون انتهاء .

اقتحمت المطربة الصاعدة واعدة ” مى على “  الفن من أوسع أبوابه بدأت في سن صغيرة ولكن مع إصرارها وطموحها وصلت لما أرادت أن تكون عليه مطربة متألقة مشهورة.

والجديرُ بالذكر أنَّ مى على  تتمتَّعُ بصوتٍ جميل وعذب ومُمَيَّز ظهر من خلال أغنيتها الأخيرة ” كلم بابا ” التى تم تطرحها ع معظم القنوات الفضائية ولقت أعجب الكثير من معجبيها

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات