المغربية إيمان حادوش : شكرًا برنامج الملكة

كتب : تامر الخطيب       " رصد الوطن ".
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

المغربية إيمان حادوش : شكرًا برنامج الملكة

كتب : تامر الخطيب       " رصد الوطن "...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

فن

المغربية إيمان حادوش : شكرًا برنامج الملكة

6 يناير، 2017, 10:00 م
390
المغربية إيمان حادوش : شكرًا برنامج الملكة
طباعة

كتب : تامر الخطيب 

     ” رصد الوطن “

توجهت المغربية إيمان حادوش رئيسة مبادرة ( قلبك أزرق ) بخاطب إلى الاعلام والمجتمع خطت فيه قائلة (بعد انتهاء بث النسخة الأولى من برنامج “الملكة” ملكة المسؤولية الإجتماعية، أتوجه بالشكر الخالص لكل القائمين عليه والعاملين فيه، وأعترف بأني منذ البداية، إعتبرت أن كل المشاريع الأربعين، تستحق أن تفوز، وتستحق أن يسلط عليها الضوء، بلا إستثناء أو تفضيل. أن تكون هناك مشاريع أحق بالفوز، هذا أمر طبيعي لأن البرنامج يبقى تنافسي. أن تكون بعض المشاريع قد ظلمها تصويت الجمهور أو ظلمتها الجغرافيا أو ثقافة البلد الذي تنتمي إليه، هذا أيضا أمر طبيعي. لكن، يبقى الربح الكبير، هو كسب تعاطف الجمهور، وتوعية المجتمع بأهمية القضايا المطروحة.
لم أعتبر مشاركتي في البرنامج، أو الفوز في المسابقة، هدفاً و غاية، بل كانت مشاركتي، خطوة ضمن مبادرتي، ترمي إلى التعريف بقضيتي والتوعية بأهميتها.
كما قالت : برنامج الملكة ، وضع رهن إشارة المشاركات عدة منابر إعلامية، وشبكة علاقات مهمة، و دعماً مؤسساتياً و معنوياً، من أجل العمل على مبادراتهن. ويبقى نجاح المبادرة من عدمها، مقترنٌ بالمجهود الشخصي لكل مشاركة، سواءٌ فازت أو لم تحظى باللقب، فنجاحها بيدها ومرتبطٌ بقدراتها و كفاءتها وريادتها.
ثم ختمت خطابها قائلة: برنامج الملكة ، خطوة مهمة، ودعم كبير، لكن النجاح و تحقيق المشاريع على أرض الواقع، هو مجهود شخصي، ومسؤولية شخصية لحاملة المبادرة.
سعيدة بانضماني لعائلة “حملة المرأة العربية” و سعيدة بمروري في “برنامج الملكة” والقادم طبعاً أجمل. فنحن من يصنع الألقاب بعملنا وأخلاقنا وإلتزامنا، و ليس هناك أي لقب يكفل النجاح أو يصنع “المرأة القيادية الرائدة”.)

والجدير بالذكر أن المغربية إيمان حادوش رئيسة مبادرة ( قلبك أزرق) التي تعنى بأطفال التوحد وعائلاتهم،
قد شاركت في منافسات البرنامج التلفزيوني العربي الكبير برنامج الملكة “ملكة المسؤولية الاجتماعية” في موسمه الأول ضمن 40 مشاركة من كافة أقطار الوطن العربي تم إختيارهم من بين 25 ألف فتاة تقدمن بطلب الاشتراك في البرنامج.
وفي مرحلة القصر الملكي نالت ثقة لجنة التحكيم وإستحقت شهادة الدعم والتقدير وإختارتها إدارة البرنامج كواحدة من أهم المبادرات الإنسانية على مستوى الوطن العربي لتعمل تحت مظلة حملة المرأة العربية التي تعتبر أكبر حملة إعلامية لخدمة قضايا المرأة.

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات