الرئيسية فن «المنظمة» هى إنتاج مشترك بين ايچيبت جروب وهيكل ميديا

«المنظمة» هى إنتاج مشترك بين ايچيبت جروب وهيكل ميديا

moda 159
«المنظمة» هى إنتاج مشترك بين ايچيبت جروب وهيكل ميديا
واتساب ماسنجر تلجرام

 

 

كتب/ حسام صلاح

 

يعيش الكاتب والسيناريست يوسف حسن يوسف حاله كبيرة من النشاط الفنى المكثف فى الفترة الجارية، حيث أنه ينتظر ويخوض أكثر من عمل درامى وسينمائى فى أن واحد، فلديه فى الحقبه الفنيه الكثير والكثير من الأعمال الفنية الجاهزة للتنفيذ الفعلى قريبًا.

 

حيث كشف الكاتب والسيناريست يوسف حسن يوسف، بأنه يجرى حاليًا جلسات تحضيرية مكثفة على ترابيزه العمل بوضع اللمسات النهائية للإستعداد والتحضير فى إنطلاق تصوير مسلسل يحمل إسم «المنظمة » ، وهو عمل مكون من 10 حلقات لرسم ووضع الخطوط العريضة مع باقى أفراد صناعه استعدادًا للدخول فى مرحلة البلاتو الفعلية بعد الإنتهاء من أحد أعماله المنقضى تنفيذها للتصوير قريبًا.

 

وقال يوسف، بأن المسلسل يدور فى إطار من مافيا الأدوية والصراع على الإكتشافات الجديدة الذى تتناول لأول مرة عبر هذه الحبكه التشويقية على الشاشة وغيرها.

 

وأكد يوسف، بأن هذه الجلسات تشهد عده أسماء مقترحه لمجموعه من النجوم السوبر ستار فمن أقرب المرشحين الذى تتماشى كاريزماتهم مع إلاحداث ويتم التفاوض معهم حاليًا ليكونوا أحد أبطاله أبرزهم: النجم فتحى عبد الوهاب ، النجم عابد الفهد ، النجمه سوزان نجم الدين بالإضافة إلى مجموعة من نجوم الوطن العربى ، ومرشح أيضًا بأن يتولى إدارة هذا المشروع إخراجيًا المخرج كريم الشناوى.

 

وجدير بالذكر بأن مسلسل «المنظمة» هو إنتاج مشترك بين شركتى ايچيبت جروب للإنتاج الفنى وشركه هيكل ميديا.

 

وعلى الجانب الآخر يخوض الكاتب والسيناريست يوسف حسن يوسف خلال الأيام القليلة المقبلة بداية تصوير فيلم « سر عوده طاقية الإخفا » ، بطولة النجم محمد أسامه الشهير ب أوس اوس ، محمد ثروت ، صلاح عبد الله ، بيومى فؤاد، إسلام إبراهيم ، تونى ماهر ، محمود الليثى ، نانسى صلاح ، إبرام سمير ، ليلى عز العرب ، دنيا ماهر وآخرين وهو من شركة ايچيبت جروب للإنتاج الفنى ومن قصه وسيناريو وحوار يوسف حسن يوسف وإخراج رامى رزق الله.

 

وأوشك الكاتب يوسف حسن يوسف من كتابه الحلقات الأخيرة من مسلسل «الورقة» ، المكون من 15 حلقه ليكون بشكل كامل قبل البدء فى التصوير وهو من بطولة النجم محمود عبد المغنى، فراس سعيد، مادلين طبر، منة فضالى، إلهام عبد البديع، هاجر الشرنوبى، نور الكاديكى وآخرين وهو من إنتاج شركة ايچيبت جروب للإنتاج الفنى ومن قصه وسيناريو وحوار يوسف حسن يوسف وإخراج محمد حمدى.

 

وجدير بالذكر بأن الكاتب والسيناريست يوسف حسن يوسف ، يقود تجربة استثنائية فريدة من نوعها منذ فترة فترة زمنية قصيرة، ويرأسها النجمه سوسن بدر ، وفاء عامر ، أحمد بدير ، اوس اوس ، صبري فواز وآخرين ، من خلال إعداد أكاديمية بإتباع دوره تدريبيه فى مجال الكتابه والتمثيل والإخراج فى بعض الدول العربية، ومنها المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض وأيضًا مملكه البحرين ويشار أن الهدف من ذلك هو تعليم الفن المصرى بكل إتقان وسهوله ويسر فى مناهجهم الدراسية .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.