الرئيسية أخبار المهندس “علاء السقطى” يقدم واجب العزاء فى شهداء الكاتدرائية

المهندس “علاء السقطى” يقدم واجب العزاء فى شهداء الكاتدرائية

moda 1351
المهندس “علاء السقطى” يقدم واجب العزاء فى شهداء الكاتدرائية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت /شيماء حافظ
“رصــــــد الــــوطـــن”

نعى المهندس علاء السقطى، رئيس اتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، ببالغ الحزن والأسى ضحايا تفجيرات الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، والذى وقع صباح اليوم إثر زرع مجهولين عبوة ناسفة داخل أروقتها، الأمر الذى أدى إلى مقتل وإصابة العشرات من المصريين.

وشدد “علاء السقطى” فى بيان له أصدره اليوم الأحد، على حرمة إراقة الدم المصرى، لأنه لا فرق فيه بين مسلم ومسيحى، فالجميع سواسية وشركاء فى الوطن، لافتًا إلى أن تفجيرات اليوم محاولة خبيثة من جانب بعض مدعى التدين، والدين منهم براء لإحداث حالة من عدم الاستقرار ومجازاتهم على وقوفهم فى الصف الوطنى، ورفضهم لأى محاولات لشق الصف.

وأكد رئيس الاتحاد المهندس علاء، أن الدين أوصانا على لسان حبيبه المصطفى صلوات الله وتسليماته عليه بأن نستوصى بالنصارى خيرًا لأن لهم ذمة ورحمة، قائلًا أن “تلك المحاولات لم ولن تفلح فى زعزعة وطنية الأقباط المصريين وسنقف بجانبهم فى مصيبتهم حتى يتم القصاص العاجل من القتلة”.

وأشار إلى أن الاتحاد بجميع قياداته وفروعة يتواصلون مع كافة الجهات المعنية بالدولة للوقوف على آخر التطورات بشأن الحادث، مطالبًا الأجهزة الأمنية بسرعة تعقب الجناة وتقديمهم لمحاكمة ناجزة.

وأكد الاتحاد أنه سيشكل وفد رفيع المستوى من رئيس مجلس الادارة المهندس علاء السقطى والامين العام المهندس عفت لبده والاستاذ ياسر السقا المدير التنفيذى والنائبة الدكتورة هاله فوزى والاستاذ على حمزة والاستاذ محمد الليثى والاستاذ نادر عبد الهادى ةالاستاذ احمد محرم هلال والاستاذ وليد جمال الدين الاستاذة ايمان قرنى والاستاذة وردة محمد سالم ليكونوا فى مقدمة الصفوف لتأدية واجب العزاء للإخوة المسيحيين فى العملية الخسيسة التى آلمت جميع المصريين.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.