الرئيسية أخبار الموسم الثانى لمورا ” حلمك بنيانى ” فى بيت السنارى

الموسم الثانى لمورا ” حلمك بنيانى ” فى بيت السنارى

moda 563
الموسم الثانى لمورا ” حلمك بنيانى ” فى بيت السنارى
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت  سها البغدادى
“رصــــد الــــوطـــن”

أختتم أمس النشاط الطلابي مورا موسمه الثاني تحت شعار حلمك بنياني في بيت السناري بحي السيدة زينب.
مورا هو نشاط طلابي بكلية أداب جامعة القاهرة يعمل على تعليم الصحافة دون شرط الألتحاق بكليات الإعلام بل يتيح الفرصة لكل من يود تعليم أساسيات الصحافة على أيدي صحفيين ممارسين المجال منذ فترة طويلة.
حضر الحفل كل من المصور الصحفي مصطفى درويش الذي قدم فقرة بعنوان (تجربة صحفي) وتحدث فيها عن تجربته في الصحافة والتصوير وكيف أستعان بالأفلام الوثائقية لتغطية الأحداث في السودان وتركيا ولبنان
حصل درويش على المركز الأول في مسابقة الأمم المتحدة لعام 2014 عن القصة المصورة والمركز الثاني في مسابقة شعبة المصورين الصحفيين لعام 2015. 
وقدم عمر السبتاوي فقرة بعنوان How to brand your self in social media

يقدم عمر نوع جديد من الفيديوهات للتوعية بالطريقة الصحيحة لعمل اﻹسعافات اﻷولية وكيفية إنقاذ أشخاص على وشك الموت ويقدم المحتوى بطريقة كوميدية لإستيعاب الناس لتلك المعلومات بسهولة.

جون رؤوف مدرب soft skills لدى وزارة الشباب والرياضة ومايكروسوفت وقدم فقرة بعنوان Motivation وسرد العديد من قصص النجاح لتحفيز الشباب لبناء أنفسهم وعدم الأستسلام للفشل بل تحويله إلى نجاح.

وتحدثت سمر عرفة رئيس النشاط ومصطفى عيد رئيس اللجنة الأكاديمية عن النشاط في موسمه الأول والثاني وكيف يعملوا على تخريج جيل جديد من الصحفيين القادرين على معرفة حقوقهم وواجباتهم في عالم الصحافة ثم تم تكريم أعضاء النشاط والمتدربين على إجتياز فعاليات مورا بنجاح.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.