الرئيسية أخبار “النائبه ساره صالح” يجب أن نواجه مخططات إسقاط الدولة باستراتيجية متكاملة

“النائبه ساره صالح” يجب أن نواجه مخططات إسقاط الدولة باستراتيجية متكاملة

moda 1078
“النائبه ساره صالح” يجب أن نواجه مخططات إسقاط الدولة باستراتيجية متكاملة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت /اية أحمد كمال
“رصـــــد الــــوطــن”

 

قالت “النائبه ساره صالح” نائبة جنوب سيناء ان دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى للمفكرين والإعلاميين والمثقفين لتحذير المواطنين من فوبيا إسقاط الدولة، بمثابة تنبيه للجميع من المخطط الذى يستهدف المنطقة العربية بما فيها مصر.

وأضافت ساره صالح ، أن مواجهة خطر إسقاط الدولة ومحاولة تفتيتها يجب أن يواجه بجهد ثقافى وفكرى، مشيرة إلى أننا بحاجة إلى إحياء مشروع ثقافى عربى لمواجهة مخططات إسقاط الدول الوطنية.

وتابعت النائبه ساره ان مصر دولة مستهدفة ويراد لها أن تسقط كما يحدث فى سوريا والعراق واليمن وليبيا، وأن يشتعل بها الصراعات الطائفية لتفتيتها وأن يحكمها الإرهاب الأسود.

وأوضحت أننا نحتاج إلى حركة ثقافية تدعم وعى الشعب تجاه المخططات التى تريد إسقاط مصر، مضيفة أن الرئيس السيسى يحذر من سقوط الدولة لأن المخططات التى تحاك بنا كبيرة.

وأشارت إلى أن مصر تعرضت لضغوط وحصار اقتصادى محكم لإسقاطها، لافتة إلى أنه يجب أن نعظم ثروتنا الوطنية، متابعة أن مناشدة الرئيس لجميع المثقفين والمفكرين والإعلاميين بأن ينتبهوا تكون حائط دفاع أمام المشروع المخطط لإسقاط الدولة.

ولفتت إلى أنه يجب أن نواجه مخططات إسقاط الدولة باستراتيجية متكاملة من خلال مشروع إحياء ثقافى لمواجهة المشروعات المعادية للأمة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.