الرئيسية محافظات النائب أحمد فرغلى في ضيافة منتدي الشباب بنادي العمال ببورسعيد اليوم

النائب أحمد فرغلى في ضيافة منتدي الشباب بنادي العمال ببورسعيد اليوم

moda 1336
النائب أحمد فرغلى في ضيافة منتدي الشباب بنادي العمال ببورسعيد اليوم
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : منال محمد الغراز 
“رصـــــــد الـــوطــــن”

تحت شعار ” فكر جديد لجيل جديد ” يقوم منتدى الشباب بنادى العمال بتنفيذ البرنامج المتكامل لتأهيل شباب بورسعيد ، والتى تستمر فاعلياته منذ اغسطس الماضى ، حيث تم الانتهاء من تأهيل الدفعة الأولى من البرنامج بعدد 50 شاب ، وجارى حالياً تأهيل الدفعة الثانية بعدد 50 شاب .

ويستضيف منتدى الشباب النائب أحمد فرغلى اليوم الخميس الموافق 26 اكتوبر فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً وذلك بقاعة المحاضرات بنادى العمال ، حيث يدور الحوار مع شباب الدفعة الثانية وأعضاء منتدى الشباب فى شكل لقاء مفتوح حول دور مجلس النواب الحالى وما تم تنفيذه من تشريعات وقوانين وما قام به النائب خلال ما يقرب من العامين .

وينوه الاستاذ مصطفى جلال المنسق العام للمنتدى أن منتدى الشباب قام بتنفيذ هذا البرنامج رغبة منه فى تحقيق الهدف التثقيفى والتدريبى والتأهيلى لشباب بورسعيد بشكل عام وأعضاء المنتدى بشكل خاص .
هذا وقد أضاف الاستاذ محمد ايمن المشرف العام على البرنامج أن منتدى الشباب سيظل طامحاً لمزيد من الفاعليات التى تخدم أهل بورسعيد وشبابها فى أطار المحاور الثلاث الذى يسعى المنتدى لتنفيذ فاعليات فى أطارهم وهم المحور التثقيفى والمحور الخدمى والاجتماعى والمحور التنموى .

كما أوضح المهندس أحمد بندق رئيس لجنة التسويق بالمنتدى أن ذلك البرنامج المتكامل يستهدف أكبر قطاع من الشباب البورسعيدى للعمل على توعيتهم و إصقالهم بالمهارات الحياتية اللازمة و إعدادهم ككوادر شبابية مؤهلة و قادرة على السير بخطى سريعة نحو الآفاق المستقبلية التى تنتظرنا داخل بورسعيد الحبيبة لنقود عجلة التنمية فى أرجاء البلاد ؛ فبورسعيد بحق هى قاطرة التنمية .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *