الرئيسية أخبار النائب كريم سالم بعد التصويت في الانتخابات المشهد يعكس رساله ايجابيه للعالم اجمع

النائب كريم سالم بعد التصويت في الانتخابات المشهد يعكس رساله ايجابيه للعالم اجمع

moda 563
النائب كريم سالم بعد التصويت في الانتخابات المشهد يعكس رساله ايجابيه للعالم اجمع
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت /عبير امام
“رصــــــد الوطن”

أدلى النائب كريم سالم، عضو مجلس النواب عن دائرة النزهة ومصر الجديدة بالقاهرة، بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2018، التى انطلقت اليوم وتستمر حتى الأربعاء المقبل.

وحرص كريم سالم على مشاركة الناخبين أجواء الانتخابات، والتجول وسط أهالى الدائرة لمتابعة سير العملية الانتخابية وحث المواطنين على المشاركة الجادة والفاعلة، مؤكدا أن الإقبال الجماهيرى على الانتخابات كان جيدا ومتزايد خلال الساعات الماضية.

وأكد عضو مجلس النواب عن النزهة، أن كل مواطن مصرى عليه واجب وطنى لا بد من أن يؤديه، حتى يكون قد فعل ما تحتاجه منه الدولة المصرية فى الوقت الراهن، متابعا: “المشهد اليوم يعكس صورة مشرفة للشارع المصرى أمام العالم أجمع، ويمثل رسالة إيجابية مهمة”.

كانت قد انطلقت صباح اليوم الاثنين الانتخابات الرئاسية 2018، التى يتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمرشح موسى مصطفى موسى، وتستقبل اللجان الفرعية على امتداد محافظات مصر 59 مليون ناخب تشملهم قاعدة بيانات الناخبين، من اليوم حتى الأربعاء المقبل، ومن المنتظر إعلان نتيجة الجولة الأولى الاثنين 2 أبريل.

وكان ملايين المصريين المقيمين بالخارج قد صوتوا فى الانتخابات، عبر 139 مقرا انتخابيا فى السفارات والقنصليات المصرية بأنحاء العالم، وامتد التصويت من الجمعة 16 حتى الأحد 18 مارس الجارى، وشهدت الأيام الثلاثة إقبالا حاشدا واحتفالات من آلاف المصريين الذين شاركوا فى السباق، ومن المقرر اعلان نتيجه المصريين بالخارج ضمن النتائج المجمعه للانتخابات اول ابريل

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.