الرئيسية اخبار عاجلة الوداد الرياضي يسافر لمباراة “زاناكو” و تمديد لعقد ” ويليام جبور”

الوداد الرياضي يسافر لمباراة “زاناكو” و تمديد لعقد ” ويليام جبور”

moda 1084
الوداد الرياضي يسافر لمباراة “زاناكو” و تمديد لعقد ” ويليام جبور”
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت: عتيقة السعداوي

رصد الوطن

الوداد الرياضي يسافر في طائرة خاصة الى “لوساكا” عاصمة “زامبيا” حيث سيخوض مباراته أمام “زاناكو” الزامبي الأربعاء المقبل ضمن الجولة التانية من مباريات المجموعة الثالثة لدور المجموعات بعصبة الأبطال الإفريقية.
و يشد فريق الوداد الرحال نحو “لوساكا” غدا الأحد في رحلة مباشرة تستغرق تسع ساعات ،و تعفيه من مشاق المرور عبر مطار نيروبي بكينيا في رحلة ذهاب ،و في رحلة العودة ستعفى بعتة الوداد من المرور عبر مطار أبو ظبي بالامارات العربية المتحدة.
و غير الفريق الأحمر برنامجه الخاص بمباراة “زاناكو” بعد حسم موضوع الطائرة الخاصة، ذلك أنه سيسافر مساء غد الأحد بعد أن كان مقررا أن يسافر أمس الجمعة، كما سيخوض حصتين تدريبيتين ب “زامبيا”الأولى لإزالة العياء بعد غد الإتنين ،و الثانية للتمرن على ملعب المباراة الثلاتاء المقبل، بعد أن كان مقررا أن يجري أربع حصص.،و سيعود الفريق إلى المغرب مباشرة بعد نهاية المباراة بعد أن ظل الغموض يلف موضوع الرحلة.
و أجرى الوداد الرياضي حصة تدريبية عادية أمس الجمعة بملعبه بالدار البيضاء.
و غي موضوع آخر، أوضحت مصادر مسؤولة أن تكلفة الإحتفاظ بالمهاجم الليبيري ” وليام جبور” لثلاث سنوات أخرى ستكلف النادي أكثر من 400 ألف دولار، نصفها تقريبا لفريق “ريو آفي” البرتغالي الذي يملك عقد اللاعب.
و أوضحت المصادر نفسها أن الوداد توصل إلى اتفاق نهائي للاحتفاظ بجبور في أول موسم اه مع الوداد، و أحرز 19 هدفا إلى حدود الدورة 28 من البطولة المغربية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.