الرئيسية أخبار اليوم أكثر من 60 لاعب ولاعبة ومدرب من بورسعيد يشاركون في الاوليمبياد المصري الخاص لذوى الاعاقة

اليوم أكثر من 60 لاعب ولاعبة ومدرب من بورسعيد يشاركون في الاوليمبياد المصري الخاص لذوى الاعاقة

ahmed-hefny 803
اليوم أكثر من 60 لاعب ولاعبة ومدرب من بورسعيد يشاركون في الاوليمبياد المصري الخاص لذوى الاعاقة
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت : منال محمد الغراز 

         ” رصد الوطن ” 

يتوجه اليوم الأحد وفدا من ايناء بورسعيد من ذوي الاعاقة مكونا من اكثر من 60 لاعب ولاعبة ومدرب للمشاركة في دورة الالعاب الوطنية للاوليمبياد الخاص والتس تنطلق اليوم ، بالتزامن مع احتفالية اليوم العالمي وتستمر حتى 6 ديسمبر الجاري، وتقام على صالة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي والمركز الدولي للبولينج ونادي الفروسية القوات المسلحة بمدينة نصر .
ومن المقرر أن يشارك أبناء بورسعيد من ذوي الإعاقة في هذه البطولة والتي تضم أكثر من 2000 لاعب ولاعبة، و500 مدرب ومدربة، من محافظات مصر المختلفة يتنافسون فى 16 رياضة تضم مسابقات كرة القدم – كرة السلة – كرة اليد – الكرة الطائرة – تنس الطاولة – البولينج – السباحة – التنس الأرضي – رفع الأثقال – التزلج على العجلات – الفروسية – ألعاب القوى – الريشة الطائرة – البوتشي – الجمباز – الدراجات.
وقد اعلنت اللجنة المنظمة أن حفل الافتتاح الذي سوف ينطلق اليوم من المتوقع حضور عدد كبير من الشخصيات العامة الوزراء، وعلى رأسهم الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والمهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمى للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والمهندس هاني محمود وزير التنمية الإدارية والاتصالات الأسبق، والخبير الدولي زهير عمار الأمين العام لمؤسسة يونيفاي إيجيبت، والدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري، كما تم توجيه الدعوة للعديد من الشخصيات العامة ونجوم المجتمع.
وكانت اللجنة المنظمة للبطولة، قد قررت تأجيل الألعاب التي كان مقررًا لها بداية الأسبوع الماضي بسبب حالة الحداد العام، التي مرت بها البلاد بسبب حادث مسجد الروضة ببئر العبد بمحافظة شمال سيناء.
ومما يذكر أن الألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص المصري هي المؤهلة إلى الألعاب الإقليمية التاسعة المقرر إقامتها بأبو ظبي خلال شهر مارس 2018 .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏11‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.