الرئيسية المرأة اليوم…افتتاح اتيليه ومركز تجميل مصممة الأزياء المبدعة ” خلود سليمان ” بحضور نجوم المجتمع

اليوم…افتتاح اتيليه ومركز تجميل مصممة الأزياء المبدعة ” خلود سليمان ” بحضور نجوم المجتمع

moda 1948
اليوم…افتتاح اتيليه ومركز تجميل مصممة الأزياء المبدعة ” خلود سليمان ” بحضور نجوم المجتمع
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي
“رصـــــد الــــوطــن”

الحداثة والجرأة.. مفهوم ذهب بحواء بعيدا نحو فلسفة جديدة تترجم من خلالها عناوين عريضة لشخصيتها وأخرى، تعبّر عن فهمها للواقع الجديد الذي تعيشه اليوم في عالم تسيطر عليه فكرة التغيير بكل تفاصيله.

ففي الوقت الذي كانت تتسم فيه موضة أزياء النساء والشابات على وجه التحديد في عشرينيات وثلاثينيات من القرن الماضي بالتقليدية، سواء من حيث التصميمات التي تتسم بالطابع الرسمي الفخم، إذ لم تكن لتتعدى «موضة» فساتين السهرة أو الحياة العملية اليومية

تحتل الأزياء مساحة كبيرة في حياتنا إذ لم تعد أهميتها تقتصر على كونها مجرد (ملبس)أو حاجة ضرورية فحسب, بل أصبحت أبعد من ذلك بكثير. لأنها تعكس بيئة الإنسان وتحدد لنا البعد التاريخي والجغرافي بطريقة تحليلية ذكية.كما تعتبر الأزياء دليلا ومؤشرا جيد لصحة اختيار الملابس وتناسقها ويرجع ذلك إلى الذوق العام.

وفيما لا يختلف عليه اثنان أن صناعة الموضة، بكل أشكالها، تعرف تقدما ملحوظا في العالم أجمع, بدليل افتتاح العديد من مجمعات التسوق ومحلات متخصصة تحمل أسماء كبار المصممين، إلى جانب ظهور مصممين شباب مبدعين، كل ما يحتاجون إليه تسليط بعض الضوء عليهم وعلى إبداعاتهم ليتعرف العالم عليهم.

تفتتح  مصممة الأزياء المبدعة “خلود سليمان “ الفرع الجديد للاتيليه  ومركز التجميل الخاص بها ، وسط كوكبة من نجوم الفن والمجتمع لتقدم “سلبمان ” باقة مميزة من أحدث صيحات الموضة وعالم الأزياء وأحدث صيحات المكياج لعام 2018

وصرحت  “سليمان” أنها يستهدف المرأة الباحثة عن الأناقة والتي لا تجد ما يتناسب معها في السوق المصرية سواء من حيث المقاسات أو الستايل..

مضيفة أن بيت الأزياء لا يهتم بالموضة والفاشون فقط ولكنه يعتني بالمرأة من خلال إقامة دورات متخصصة في فنون المكياج والاتيكيت والعناية بالبشرة والشعر يقدمها متخصصون في جميع المجالات..

و أوضحت ” سليمان “ أنها يستمد أفكارتصميماتها من مصادر كثيرة يعتبرها منابع لإلهامها , وهذه المنابع محيطة بها تمدها بالتصميمات المبتكرة ,وذكرت أنه أحياناً يأخذ المصمم شيئاً صغيراً من المصدر في تصميمه ,وأحياناً أخرى يأخذ الشكل الخارجي , وذلك طبقاً للإيحاء الذي يعطيه له المصدر في تلك اللحظة.

والجدير بالذكر أن مصممة الأزياء “خلود سليمان” قدمت العديد من جلسات التصوير مع العديد من الفنانين ا، بالاضافة الى مشاركتها في العديد من عروض الأزياء المميزة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.