الرئيسية اخبار عاجلة انتشار مكثف لقوات الشغب ومكافحة الإرهاب في أنحاء الجمهورية

انتشار مكثف لقوات الشغب ومكافحة الإرهاب في أنحاء الجمهورية

moda 1280
انتشار مكثف لقوات الشغب ومكافحة الإرهاب في أنحاء الجمهورية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب رضا بدير
“رصــــد الــوطــن”

انتشرت منذ قليل قوات التدخل السريع وقوات الشغب وعدد من مدرعات مكافحة الشغب والأمن المركزي التابعة لوزارة الداخلية تحت إشراف اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، واللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، في عدد من الأحياء الرئيسية استعدادًا لإحباط العنف المتوقع من عناصر الجماعة الإرهابية ومحاولتهم الإخلال بالأمن، استعدادا من وزارة الداخلية لبث الطمأنينة والأمن في نفوس المواطنين وإرسال رسالة للمخربين بأن الداخلية في الشارع لتنفيذ خطط تأمين البلاد في الفترة الراهنة ومن بين الأحياء التي انتشرت بها قوات الأمن شارع فيصل، الهرم، ميدان الجيزة، الدقي، المطرية، بولاق الدكرور وغيرها.

وكان اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، قد اعتمد اليوم الإثنين، تنفيذ الخطة الأمنية المتطورة لتأمين البلاد في ظل تنامي الدعوات المحرضة على التظاهر والتخريب يوم الجمعة القادمة.

و مصلحة السجون تقرر منع الزيارة عن المتهمين بقضايا إرهاب وعنف وقيادات من جماعة الإخوان مودعين بالسجون من اليوم وحتى 12 نوفمبر ضمن مجموعة إجراءات أمنية احترازية إحباطًا لعنف الجماعة الإرهابية يوم 11/11.
وشددت إدارات السجون من إجراءات التأمين في مختلف السجون وقال مصدر أمني: إن إجراءات التأمين في جميع السجون تسير على قدم وساق، وأن العمل مستمر في مختلف السجون في جميع الاتجاهات مؤكدًا أن المرحلة المقبلة سوف تشهد إجراءات تأمين أكثر قبل 11/11.

وأضافت المصادر، أن قيادات وزارة الداخلية تتخذ كل الإجراءات الكفيلة بتأمين المنشآت العامة والسجون حاليا في ضوء معلومات من جهاز الأمن الوطني، وتم الشروع في تنفيذ الخطط الأمنية لتأمين كل السجون بالأراضي المصرية وأماكن تواجد النزلاء بعنابر الإعدام.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *