الرئيسية اخبار عاجلة انتفاضة شعب مصر عقب صلاة الجمعة احتجاجاً على قرار ترامب

انتفاضة شعب مصر عقب صلاة الجمعة احتجاجاً على قرار ترامب

moda 1088
انتفاضة شعب مصر عقب صلاة الجمعة احتجاجاً على قرار ترامب
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : سوزان هاشم
“رصـــــد الــــوطــــن”

عقب اداء صلاه الجمعه فى مختلف المحافظات انتفض أئمة وخطباء المساجد ضد القرار الارهابى للرئيس الأمريكي ترامب ، بجعل القدس عاصمة للدولة الصهيونية مؤكدين أن القدس عربية وإسلامية ولن يدنسها الكيان الصهيوني فالمسجد الأقصى هو أولى القبلتين وثالث الحرمين، ولقد قال الرسول الحبيب “من سره أن ينظر إلى قطعة من الجنة فلينظر الي صخرة بيت المقدس”

ففى محافظة الشرقيه دعا الأئمة جميع المسلمين بالتماسك والتكاتف يدا واحدة لأن ما يحدث في البلاد العربية يرجع إلى التنافر والتناحر والتباعد وعلى الجميع أن ينبذ الخلاف وأن يتحد صفا واحدًا، كما قال صلى الله عليه وسلم “المسلم للمسلم كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعض.

فيما نظم العشرات من شباب كفر الدوار تظاهرة فى ميدان عمر افندي، احتجاجًا على هذا القرار الخسيس الذى اطهر النيه الحقيقه لهؤلاء المنافقين ورفع المشاركون علم دولة فلسطين وإلقاء علم إسرائيل على الأرض لقيام المواطنيين المارة بالدهس عليه وردد المشاركون هتافات مناهضة لأمريكا والرئيس الأمريكى دونالد ترامب.
وفي سياق متصل، أكد وائل الشرنوبي منسق تحالف 30 يونيو بالبحيرة، أن قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة، هو بمثابة “إعلان حرب” على الأمة العربية والإسلامية.

وأشار الشرنوني، الى أن قرار الرئيس الأمريكي سيشعل الأزمة في منطقة الشرق الأوسط وسيزيد من الأوضاع تعقيدا في المنطقة، مؤكدا أن القدس ستظل عاصمةُ لدولة فلسطين مهما كانت المحاولات لتهوديها.
وطالب منسق تحالف 30 يونيو، الحكام العرب والمسلمين بتوحيد الجهود والخطى الدبلوماسية والسياسية لوقف تنفيذ قرار الرئيس الأمريكي ترامب الداعم للكيان الصهيوني المحتل لدولة فلسطين.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.