انطلاق فعاليات ” EGY FASHION ” للسحر والجمال فى موسمه الأول

كتبت / ميادة عبدالعال  "رصــــــد الـــــوطــن" شهدت فعاليات مهرجان " EGY.
Article rating: out of 5 with ratings

انطلاق فعاليات ” EGY FASHION ” للسحر والجمال فى موسمه الأول

كتبت / ميادة عبدالعال  "رصــــــد الـــــوطــن" شهدت فعاليات مهرجان " EGY...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

اخبار عاجلة

انطلاق فعاليات ” EGY FASHION ” للسحر والجمال فى موسمه الأول

20 أبريل، 2018, 8:52 م
256
انطلاق فعاليات ” EGY FASHION ” للسحر والجمال فى موسمه الأول
طباعة
كتبت / ميادة عبدالعال 
“رصــــــد الـــــوطــن”

شهدت فعاليات مهرجان ” EGY FASHION ” للسحر والجمال العديد من المشاهد الاحتفالية وذلك في فندق بيراميزا بالدقى وسط حضور كثيف لنجوم الفن والإعلام والمجتمع ، و شهد المهرجان في ساعاته “بازار” يجمع مصممي الأزياء والحلي ومختلف الفنون، لبيع وعرض منتجاتهم ، وعلى هامش قام مصفف الشعر العالمى بزيارة ومشاركة فعاليات المهرجان وتكريم رئيس المهرجان مدير التصوير أحمد العزبي.

بدأ من افتتاح المهرجان على موسيقى النشيد الوطنى،ثم توالى خبراء التجميل فى عرض أحدث صيحات عالم المكياج لــ 2018

تميز مهرجان  EGY FASHION بفعاليات عصرية غير مسبوقة يتم عرضها من خلال عروض الأزياء  وخبراء التجميل ،كما إستمتع الحضور بعروض الأزياء والتجميل  طوال مدة المهرجان

وقدمت إدارة المهرجان العديد من المفاجآت هذا الموسم من خلال تصميم جديد للديكورات والمكان الذى حدث عليه الإيفينت .

حيث بدأت عروض خبراء التجميل لأشهر الخبراء فى عالم المكياج  بحضور الحكم الدولى لملكات الجمال “أبوسيمون ” ومنهمخبيرة التجميل نجلاء عبده ،خبيرة التجميل إيمان سند ، خبيرة التجميل شيماء الصيفى ، خبيرة ريما أحمد ، مصفف الشعر عصام المستر ، خبير التجميل أسامة العالمى ، خبير التجميل أحمد كامبا ، خبير التجميل محمد الوردانى و آيه وان .

وعقب ذلك قام رئيس المهرجان مدير التصوير “أحمد العزبي “بتكريم خبراء التجميل وذلك على ما قدمته من عروض نالت إعجاب الحضور بالمهرجان

وضم هذا الحدث العديد من مصممى الأزياء ومنهم مصممة الأزياء ياسمين الياسين ،مصممة الأزياء سوزان البغدادى، مصممة الأزياء ساجدة توفيق ، مصممة الأزياء صافى مغيث ، مصممة الأزياء حنان آغا ، خبيرة التجميل والموضة عبير عزام ، مصممة الأزياء نهى رشاد ، كما حرص على أن تكون جميع الفساتين طويلة وذات أقمشة متنوعة من الدانتيل والقطيفة الذى يتيح لهم هذا الإيفينت إمكانية طرح أفكارهم ومشاريعهم الصغيرة.

وعقب ذلك قام رئيس المهرجان مدير التصوير “أحمد العزبي “بتكريم مصممى الأزياء عن مجمل أعمالهم ومواكبتهم لأحدث صيحات الموضة .

كما كرم “العزبي” مجموعة من نجوم الفن والإعلام والمجتمع ومنهم المخرج الكبير مجدى أبو عميرة والفنانة منال عبداللطيف والإعلامية عبير الشيخ و الفنانة ندى بهجت والفنانة اللبنانية نانيتا والدكتور باهى هانى وأشهر مصممى الأزياء وخبراء التجميل .

يذكر أن العديد من المشاهير يحرصون على حضور هذا الإيفينت من أجل التعرف على التصميمات الجديدة، إلى جانب تشجيعهم للشباب المصممين .

ويعتبر الحدث بوابة لتنشيط هذا المجال فى مصر، ودعم المواهب الشابة، إلى جانب كون العرض نواه لإقامة فعاليات خاصة بالموضة المصرية والعربية فى مصر، ودعم وتشجيع التصميمات المصرية واللمسات الخاصة بالهوية العربية.

 

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات