الرئيسية أخبار أحمد عثمان : يكشف عن الجزء الثانى ل «قبل الأربعين» مع كريم أبو زيد ونيرمين شريف فى «الكافية».. (صور)

أحمد عثمان : يكشف عن الجزء الثانى ل «قبل الأربعين» مع كريم أبو زيد ونيرمين شريف فى «الكافية».. (صور)

moda 1086
أحمد عثمان : يكشف عن الجزء الثانى ل «قبل الأربعين» مع كريم أبو زيد ونيرمين شريف فى «الكافية».. (صور)
واتساب ماسنجر تلجرام

 

كتب/ حسام صلاح

حل السيناريست أحمد عثمان، اليوم الأحد، ضيفًا على النجم والإعلامى كريم أبو زيد والإعلامية نيرمين شريف ، فى برنامج “الكافية” ، والذى أنطلق عرضة عبر شاشة «الشمس » منذ بداية هذا الشهر الجارى .

وكشف عثمان ، خلال هذة الحلقة عن أخر أعمالة السينمائية وهو فيلم « قبل الأربعين» للنجمتان بسمة وداليا مصطفى وآخرين ، موضحًا تفاصيل كواليس العمل، التى دارت بين نجوم وصناع العمل بالكامل ، من جانبة، يعرض فيلم «قبل الأربعين» حاليًا بدور العرض السينمائى الذى ينتمى إلى نوعية الآثارة والتشويق والرعب النفسى وغيرها ، ومازال يحقق نجاحًا ملحوظًا بأنة وصيف شباك التذاكر، منذ بداية عرضة فى فبراير المنقضى .

وفى سياق متصل تتطرق عثمان ، خارج الصندوق عن أسرارًا خاصة بة فى حياتة الفنية والشخصية، وكيفية التغلب عليها بالإرادة والعزيمة والإصرار ، وأهم المحطات التى مر بها طوال مشوارة الفنى حتى الآن، بالإضافة إلى كواليس اللمسات النهائية والتحضيرات المستقبلية ومنها ضمنها الجزء الثانى ل فيلم “قبل الأربعين”، مضيفاً ، الكشف عن أعمالة الفنية المُقبلة ككل قريبًا.

وفى سياق مختلف ، يعتمد كريم أبو زيد ونيرمين شريف، فى برنامج «الكافية» على أن يتطرقوا الموضوعات والقضايا الفنية وغيرها، من خلال أستضافة نجوم الفن والمشاهير والمناقشة معهم بحوار أستثنائي بطريقة لايت أى ليست مبتذلة ، بالإضافة إلى المحطات التى يمرون بها، في حياتهم سواء المهنية أو الشخصية وكأنهم بيكتبوا مذكراتهم وغيرها .

جدير بالذكر بأن برنامج «الكافية»، يذاع خلال أيام السبت والأحد والإثنين من كل أسبوع، وذلك فى تمام الساعة 3:30 عصرًا على قناة الشمس الفضائية، وهو من تقديم النجم كريم أبو زيد والإعلامية نيرمين شريف ورئيس تحرير علاء حلمى ومن إخراج مصطفى الجمل.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *