الرئيسية مناسبات وفعاليات بأغنية ” أنا الصاحب ” يُحيى “مينا عطا” حفل تخرج بكلية تجارة المنصورة

بأغنية ” أنا الصاحب ” يُحيى “مينا عطا” حفل تخرج بكلية تجارة المنصورة

moda 1122
بأغنية ” أنا الصاحب ” يُحيى “مينا عطا” حفل تخرج بكلية تجارة المنصورة
واتساب ماسنجر تلجرام
متابعة / ميادة عبدالعال

أحيا الفنان مينا عطا، حفلا غنائيا ، أمس، بنادي القوات المسلحة بالمنصورة احتفالا بتخرج دفعة ٢٠١٦ بكلية تجارة جامعة المنصورة، و هذا الحفل هو الأول للفنان مينا عطا بمدينة المنصورة بحضور كثيف رغم انه كان مقتصرا على طلاب الكلية.

بدأ الحفل في تمام الساعة العاشرة مساء على أنغام أغنية “أنا الصاحب” التي أشعلت الحفل منذ بدايته الذي شارك فيه مينا طلبة الكلية فرحتهم بتخرجهم وسط حضور عائلاتهم فقام بغناء “أما براوة” و”سواح” و”اتفرج ع الحلاوة” للريس متقال و”وحياة قلبي وافراحه” والعديد من الاغاني التي أشعلت حماس الحضور، كما لبى مينا طلب الجمهور بإعادة أغنية “انا الصاحب” اكثر من مرة التي رددها الجميع في مشهد عبر فيه مينا عن شدة فرحته بتفاعل جمهوره مع الأغنية.
ومن كواليس الحفل، صعد أحد جمهور الحفل بزي قبطان الأمر الذي علق عليه مينا عطا قائلا: “ايه ده قبطان ازاي في تجارة” وحرص مينا على التقاط الصور معه كونه يتشرف بهذا الزي الذي ينتمي له ببداية حياته العملية كقبطان بحري، ووعد مينا جمهوره بان هذا الحفل لن يكون الأخير بالمنصورة التي يسعى لإحياء عدة حفلات بها الفترة القادمة.
الحفل من تنظيم عمرو مطيع وكريم القصاص واحمد حميدو وسامو من طلاب الجامعة، وتصدر هاشتاج مينا عطا في حفل المنصورة ترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ بدء الحفل.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *