الرئيسية اخبار الرياضة بالإصرار فازوا بالمركز الأول فى دورى النقابات الفرعية لفريق نقابة مهندسين كفر الشيخ

بالإصرار فازوا بالمركز الأول فى دورى النقابات الفرعية لفريق نقابة مهندسين كفر الشيخ

moda 1010
بالإصرار فازوا بالمركز الأول فى دورى النقابات الفرعية لفريق نقابة مهندسين كفر الشيخ
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / سوزان هاشم
“رصـــــد الـــوطـــن”

قد حصل فريق نقابة المهندسين بمحافظة كفر الشيخ لكرة القدم ، المركز الاول فى فعاليات ختام دورى كرة القدم للنقابات الفرعيه، والتي نظمتها النقابة العامة، بنادي المهندسين بمدينة السادس من أكتوبر.

‎ويتمثل فريق نقابة المهندسين بكفر الشيخ: محمد عماد العطار،ومحمود إمبابي، وحسام مندور، وإبراهيم ياسين شريف، وأحمد صبرة، وخالد النشاوي، وعمرو القريدى، بالإضافة إلى المهندس صبري المرسي، المعيد بكلية الهندسة، وبقيادة من الدكتور /علي باشا، بكلية الهندسة في جامعة كفر الشيخ.

‎بينما حصل على بالمركز الثاني /نقابة المهندسين في العريش، والمركز الثالث /نقابة الجيزة، والمركز الرابع /نقابة السويس.
‎وفي حفل الختام، كرَّم المهندس /طارق النبراوي، نقيب مهندسي مصر، نجوم فريق نقابة مهندسي كفر الشيخ، ومنحهم كأس دوري النقابات، وشهادات تقديرية، فضلاً عن بعض الميداليات الذهبية، لما حققوه من نصر، وفوزهم بالمركز الأول على مستوى الجمهورية.

‎وقد أعرب فريق كفر الشيخ عن مدى سعادته البالغة بتحقيق الفوز، وحصوله على المركز الأول، بين جميع فرق النقابات الفرعية، المشاركة في الدوري، على مستوى الجمهورية، وبهذا فقد رفعوا اسم محافظة كفر الشيخ لافتين إلى أنهم حريصون دائما على رفع اسم النقابة والمحافظة عالياً في أي مكان.

‎ومن المقرر أن يقوم المهندس /عبدالسميع يوسف نقيب المهندسين في كفر الشيخ، بتكريم الشباب المشاركين في الدوري، والذين حققوا فوزاً ساحقاً، على المتقدمين من النقابات الفرعية الأخرى على مستوى الجمهورية.
وبإتحادهم واصرارهم قد رفعوا رايه النصر لنقابة المهندسين بمحافظة كفر الشيخ ، متمنين لكم النجاح والتوفيق الدائم .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.