الرئيسية المرأة بالصور…أزياء عنوانها الأناقة والرقى تحمل توقيع مصممة الأزياء المبدعة ” زينب الشهيبي”

بالصور…أزياء عنوانها الأناقة والرقى تحمل توقيع مصممة الأزياء المبدعة ” زينب الشهيبي”

moda 1739
بالصور…أزياء عنوانها الأناقة والرقى تحمل توقيع مصممة الأزياء المبدعة ” زينب الشهيبي”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
رصــــد الـــوطـن

من منا لا تعشق هذة الصيحة التي لا ينطفئ وميضها مهما تعاقبت المواسم، فأبتكر أشهر المصممون أزياء عصرية لا تفتقد الأناقة

تقدم لكِ مصممة الأزياء ” زينب الشهيبي “ تشكيلة واسعة وأنيقة من ملابس المحجبات لربيع هذا العام لتتألقي وتتباهي بها أمام الجميع.

يتمحور هذا الموسم بمجمله حول التوجهات الأنثوية الراقية التي توفر إطلالة جديدة مفعمة بالألوان المشرقة والتصاميم الجريئة. أبرز صيحات الموضة ستجدونها مع مصممة الأزياء ”زينب الشهيبي” من صيحة المخمل، هذا القماش المعروف بلمسته الفاخرة على الإطلالات، إلى صيحة النقوش الغرافيكية التي تعود بقوّة هذا الموسم لتضفي المزيد من التميّز إلى إطلالاتك أو الألوان المشرقة والجريئة والتي جمعت بين الطابعين الأنثوي والمرح… وغيرها من الصيحات التي ستستمتعين باقتنائها

كما أنها تدعو للخروج عن كل ما هو مألوف في عالم الموضة،وتعيد إليها طابعها المرح بأسلوب مليء بالتحرر والتعابير الإبداعية المفعمة بالثقة.

ضمت عروضها باقة متنوعة من الموديلات التى تخدم إطلالة المحجبة حيث تتميز باحتشام قصاتها ورصانة ألوانها  من وحي الحدائق المزهرة قمّة في الأنوثة والرقي.

وحرصت “زينب ”  على إبراز الزي التراثي المصري بموديلات عصرية في هذه المجموعة تناسب كل الأذواق المختلفة.

يأتي استخدام  “زينب ” للأزهار البارزة التي تمنح التصاميم الأناقة والنشاط والحيوية ملائماً ليعبر عن روح فصل الربيع بما يحمله من مرح وانطلاق، وكأنها تصحبنا إلى حديقة غناء في عالم خيالي رومانسي ، تناسب مختلف المناسبات وهي تنوّعي في الألوان والقصّات

 “زينب” دائما ما تبهرنا بأزيائها التي تليق حقا بالأميرات. فهي تضع لمساتها الخاصة على القصات الناعمة لتضفي لها مزيدا من الرقي والأناقةفهى تقدم أزياء فريدة للمرأة التي تعشق التألق دائما بمظهر متجدد وبسيط، وهذا يجعل المجموعة مناسبة لكثير من أذواق النساء ، وتبقى طريقة كل امرأة في ارتداء الأزياء إحدى أسرار نجاح التصاميم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.