الرئيسية قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز بالصور…إبداعات خبيرة التجميل “رشا سليمان ” بأحدث صيحات المكياج لـــ2017

بالصور…إبداعات خبيرة التجميل “رشا سليمان ” بأحدث صيحات المكياج لـــ2017

moda 4751
بالصور…إبداعات خبيرة التجميل “رشا سليمان ” بأحدث صيحات المكياج  لـــ2017
واتساب ماسنجر تلجرام

كتب / أحمد العزبي 

“رصــد الــــوطــن”

إن الجمال هدف كل امرأة الذي تسعى إليه بكل الوسائل،دائماً ما تستمتع المرأة باستخدام المكياج، وربما قد جربت كل أنواع ظلال العيون المختلفة وألوان الشفاه،ويعتبر المكياج نوعًا من الديكور للجسم، كما تعتبره الكثير من النساء أحد أهم الفنون.

فبدأت في السنوات الأخيرة تنتشر بقوة بين النساء، فبدلا من الاعتماد على خبيرات من خارج البلاد، فقد أصبح للوطن و نساءه أياد بيضاء، بل متميزة في هذا الفن، إنه فن الجمال فن المكياج و التجميل لمع إسمها في عالم التجميل وأبدعت في الماكياج ووضعت لمستها المميزة  إنها خبيرة التجميل "رشا سليمان "

تؤكد خبيرة التجميل "رشا سليمان"  ذات اللمسات الناعمة والتى تألقت بإبداعات متتعدة فى عدة عروض واستطاعت ان ترسم خطوط واضحة فى كل جلسات التصوير خاصتها….ولكي تحصل المرأة على لوك جذّاب وملفت للأنظار عليها أن تبرز جمال عينيها بمكياج ساحر وأخّاذ بامتياز هذا ما يميزها فى عملها سواء فى القاهرة أو الإسكندرية

فلألوان المكياج سحر خاص ، تظهر جمال وإشراقة الصباح  ، فرسم العيون فن و موهبه تتقنه خبيرة التجميل” رشا “، وكأنها لوحه فنية لتظهر العروس بأحسن صورة. فتتمتع بأسلوب مميز وأنامل ذهبية تصنع السحر على وجوه الفتيات ، وبخبرة تمتد لسنوات في هذا المجال

فالمكياج الايت الناعم يعتبر من أساليب المكياج التي تناسب كل المناسبات  وإطلالاتك اليومية والفخمة،يعتبر المكياج الناعم من أرقى أساليب المكياج كونه بسيط وخفيف وطبيعي. ويبرز هذا المكياج جمال ملامح وجهك بتقنيات ناعمة مانحاً إيّاك إطلالة أخّاذة.  لتتمتّعي بإشراقة ساحرة .وهو من الأساليب الراقية التي تجمع بين النعومة والجاذبية وهو يناسب كل إمرأة تبحث عن الأناقة والجاذبية في آن ليعطى  إطلالته وتألّق وسحراً وجمالاً.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.