الرئيسية قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز بالصور…الموديل “رويدا” تتألق بإطلالة أكثر أنوثة وجاذبية لا مثيل لها.

بالصور…الموديل “رويدا” تتألق بإطلالة أكثر أنوثة وجاذبية لا مثيل لها.

moda 3536
بالصور…الموديل “رويدا” تتألق بإطلالة أكثر أنوثة وجاذبية لا مثيل لها.
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصـــــد الــــوطـــن”

واثقة الخطوة تمشي  ملكـة  ظالمة الحسن شهية الكبرياء عبقت السحر كانفاس الربي ساهمت الطرف كاحلام المساء هذه هي رويدا   ملكة جمال حقاً  تشبة زهرة البانسية بالوانها الجميلة ورقتها الطاغية التي تاخذ بالالباب  فلقد حلقت كالفراشة الزاهية الالوان الى عالم الموديل  وعروض الازياء  لتضىء بحجابها  ورقتها ودلالها وانوثتها  التي استعارت من الارض جاذبيتها هذا العالم السحري وتواصل الفراشة تالقها في عالم الموديلز وعروض الازياء .

تألقت “رويدا “بجلسة تصوير ملكية ذو طابع الجمال الخاطف ، فتظهر ” رويدا “ بإطلالة رائعة ومميزة تعتمد بشكل أساسي على البساطة والأناقة والكلاسيكية التى تتناسب مع جميع المستويات وتؤكد انها صنعت لنفسها طريق وتميز خاص وانها تسعى إلى الوصول إلى العالمية.

أشرقت بشموخها  ” رويدا  ” التي طلت بتاج الجمال بروح تعرض أحدث سيشن لــ 2017 لخبيرة التجميل المتألقة هند كمال ، فالتصوير لغة خاصة بها، فكل عدسة تساهم في إيصال “إحساس” معين للمشاهد، كما أنها تلعب دوراً أساسياً في إحساس المشاهد بالعمق فتألقت “رويدا” بـــ عدسات العزبي جروب  والمصور محمد بلو
،  تميزت من خلاله عن باقي الأسامي الأخرى وجميع أسامي الموديل المعروفة وضعت أسمها في خانة السوبر موديل .

لكل موديل  أسلوبها الخاص الذي تعتمده في اختيار وتنسيق ملابسها بما يتناسب مع شخصيتها ويميزها عن غيرها. ولا ننكر أن كثير منهن قد تركن بصماتهن خاصة في عالم الموضة والأزياء وأصبحن يحظين بإعجاب عدد كبير من السيدات اللاتي يستشهدن بإطلالاتها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.