بالصور..أحدث التصميمات من الأناقة و الجمال لكولكشن الــ ” هاند ميد” مع المصممة “رشا سالم “

 كتب / أحمد العزبي "رصـــد الـــوطـــن"   تضيف الاكسسوارات  لمسه.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

بالصور..أحدث التصميمات من الأناقة و الجمال لكولكشن الــ ” هاند ميد” مع المصممة “رشا سالم “

 كتب / أحمد العزبي "رصـــد الـــوطـــن"   تضيف الاكسسوارات  لمسه...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز

بالصور..أحدث التصميمات من الأناقة و الجمال لكولكشن الــ ” هاند ميد” مع المصممة “رشا سالم “

12 نوفمبر، 2016, 10:59 ص
599
بالصور..أحدث التصميمات من الأناقة و الجمال لكولكشن الــ ” هاند ميد” مع المصممة “رشا سالم “
طباعة
 كتب / أحمد العزبي
“رصـــد الـــوطـــن”

 

تضيف الاكسسوارات  لمسه من الاناقة و التألق علي ملابس السيدات و الفتبات   تعطي لهم التميز و الجمال و من هنا تكشف لنا مصممة الاكسسوارات رشا سالم عن مجموعة من تصميماتها  هذا العام لكولكشن الــ” هاند ميد” 2016

و قد أطلقت علي هذه المجموعة  التصميمات البسيطة Simple designs  ، فقدمت مصممة الإكسسوار “رشا سالم”  مجموعة من أحدث الإكسسوارات  التى تناسب المرأة فى مختلف الأماكن حيث تستطيع حواء أن تجد مايناسبها من إكسسوار لملابس السواريه والكاجوال .

و أوضحت رشا سالم   أن هذه التصميمات  عبارة عن  هاند ميد لمحبى الاكسسوارات البسيطة و الرقيقة ،

فالاكسسوارات ومكملات الأناقه عشق لا ينتهي عند أغلب النساء حبيت أصمم لهم كولكشن يجمع بين الأناقه والتميز سعيت فيه الي ابتكار تصميمات مختلفه غير موجوده علي الساحه لتشعر المرأه بالتميز عند ارتداءها هذه التصميمات .
ولأننا في فصل الشتاء فصل الأناقه استخدمت خامات تناسب بروده الجو مثل الفرو والجلود والأصواف .

وبسبب عشقي الدائم للتغيير صممت طقم من مكملات الأناقه عباره عن اسكارف ثعلب و2جوانتي و 2 foot wear ..فكره الإسكارف جديده لم يتم استهلاكها علي الساحه نهائيا من قبل فهو اسكارف قطعتين يمكن ارتدائه بطريقتين مخلتلفتين لتتمكن المرأه من الحصول علي مظهر متجدد في كل وقت عند ارتداءه.
واستعملت الفرو الأوف وايت الفرنسي في تصميم طقم اسكارف بكبيشون وحزام مطعم بالجلد النبيتي حاز الحمد لله علي إعجاب الجميع .

أيضا استعملت الفرو الطبيعي البني في تصميم عقد مع 2 foot wear يمكن ارتدائه علي البوت للحصول عَلِي مظهر انيق متناسق .ولعشقي لــ اللوك التراثي المختلف صممت طقم عقد وحزام من الايتامين المطعم بالكوينز والمشغولات النحاسيه يمكن ارتداءهم أيضا بطريقتين مختلفتين ..العقد والحزام متصلان ببعض عن طريق سلاسل نحاسيه مثبته بأقفال بحيث يسهل للمرأه فصلهم والاستمتاع بمظهر مختلف في كل مره عند ارتداءه.

واستكمالا لــ “اللوك التراثي ” صممت شنطه من الخوص الهندي مطعمه بالكوينز النحاسيه وكرات الصوف الملونه بألوان مبهجه ساحره .

ولعشق الكثيرات للأحجار التي لها سحر خاص عند أغلب النساء صممت عقود من المرمر ذو الألوان الساحرة مع مجموعات من الغوايش مختلفه الألوان حازت الحمد لله علي إعجاب الكثيرين .
فالمرأة مخلوق يستحق ان يستمتع بالسحر والأناقه في كل خطوه .

 

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات