بالصور…” أزياء التسعينات “تضيء عالم الموضة في صيف 2017

كتب / أحمد العزبي "رصـــد الــــوطـــن" تعددت أزياء صيف 2017.
Article rating: out of 5 with ratings

بالصور…” أزياء التسعينات “تضيء عالم الموضة في صيف 2017

كتب / أحمد العزبي "رصـــد الــــوطـــن" تعددت أزياء صيف 2017...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز

بالصور…” أزياء التسعينات “تضيء عالم الموضة في صيف 2017

31 يوليو، 2017, 4:46 م
2925
بالصور…” أزياء التسعينات “تضيء عالم الموضة في صيف 2017
طباعة
كتب / أحمد العزبي
“رصـــد الــــوطـــن”

تعددت أزياء صيف 2017 من حيث القصات والأقمشة الألوان ومن أكثرها أناقة واختلافا كان قماش الساتان الناعم الذى يعطى أنوثة وفخامة لأى قطعة ، جرت العادة أن تكون الفستانين الملونة هى أكثر ما يميز أزياء الصيف بالنسبة بالنسبة للفتيات ، فجميعهن يتابعن موضة الفستانين بحالة من الشغف مثلها مثل غيرها من الملابس لأصبحت موضتهن هى أزياء التسعينات التى عادت بقوة مختلف الملابس سواء كان للرجال أو النساء .فتختلف اتجاهات الموضة كل عام عما يسبقه، فبعضها يعتمد على إحياء موضة السنوات الماضية كالخمسينيات، والبعض الآخر يأتى بأستايلات وألوان جديدة لتتصدر آخر خطوط الموضة والأزياء.

ويبدو أن هذا العام محملاً بكثير من الخطوط والاتجاهات المميزة للأزياء،وانتشرت موضة الملابس المطرز بالورد من بداية عام 2017، وأفسحت دور الأزياء العالمية مساحة واسعة لتطريزات الورود على الملابس بمختلف أنواعها بداية من الأزياء للحقائب، والأحذية وحتى ملابس الأطفال،

تُضيء الألوان  كالأصفر والأحمر عالم الموضة في صيف 2017، لتمنح المرأة إطلالة مشرقة تشيع أجواء البهجة والإقبال على الحياة السائدة في هذا الوقت من العام.

وانتشرت أشكال وألوان متعددة من تلك الفساتين المنفوشة قليلاً، ومنقوشة بالورود والأشكال المختلفة التى تعطى الأنثى مظهراً طفولياً وبسيطاً ويزيد من جمالها وأنوثتها.

فتعتبر صيحات العام الماضى مازالت مستمرة معنا لهذا العام مع مزيد من التجديدات والحيوية فى التصميمات . والتى شاهدناها كثيراً فى الأفلام القديمة.بالإضافة إلى صيحات حديثة مثل الجينز المطبوع ونقشات الورود على الفستانين والكارديجان .

ها هى ألوان الموضة الهادئة تسيطر على أزياء صيف 2017 بكثير من التنوع والتصاميم العصرية التى ترضى كافة الأذواق ، بسحر ألوان الموضة الهادئة التى تتطلب الكثير من الأنوثة والرقى ، اختارى موديلات عصرية ونسقيها بطريقة صحيحة لإطلالة على الموضة. فبحسب تقرير شركة بانتون Pantone العالمية المتخصصة في صناعة الألوان، والتي تستلهم منها بيوت الأزياء مجموعاتها الموسمية، فإن قائمة موضة ألوان ربيع صيف 2017 تضم ١٠ درجات بارزة وهي كالتالي:

الوردي الهادئ “Pale Dogwood”

الوردي الهادئ أحد درجات الباستل المناسبة للفتيات العاشقات للبساطة وقد طغى ظهوره في عروض أزياء ميلان ونيويورك. اختاري منه ملابسك الصباحية أو فساتين السهرة وقطع اللانجري ويمكنك تنسيقه مع درجات البيج والكافيه والدرجات الأخرى من الباستيل.

الأخضر الفاتح  “Greenery”

الأخضر من الألوان التي تبعث المرح والبهجة ويمكنك ارتدائه مع الألوان المحايدة مثل الأبيض أو الأسود أو الرمادي.

الأزرق المائل للأخضر “Island Paradise”

الأكوا أو الأرزق المائل للأخضر المستوحى من لون ماء البحر يعد من الدرجات الصيفية الرائعة التي يجب ألا تخلو منها خزانة ملابسك. يذكرنا بلون دار الإكسسوارات الشهيرة “تيفاني أند كو”. اختاري منه فساتينك للمناسبات الصباحية أو الإكسسوارات.

الأخضر الزيتي “Kale”

رغم أنه من الألوان الشتوية إلا أن الأخضر الزيتي تضمنته شركة بانتون ضمن قائمة ألوان صيف 2017 وظهر في عروض أزياء لاكوست وبالمان وألتوزارا. يعطيك هذا اللون لوك غامض وبوهيمي في بعض الأحيان ويمكنك تنسيقه مع الهافان والأبيض والبيج والأصفر والبرتقالي.

الفوشيا “Pink Yarrow”

إذا كنت من الفتيات المحجبات للجرأة، فلا تترددي في إدخال هذا اللون إلى خزانة ملابسك. الفوشيا لون قوي وغني، هو لا يتصدر موضة الملابس في صيف 2017 فقط ولكنه يطغى على موضة ألوان المكياج أيضا. نسقيه مع الأسود والبنفسجي والأزرق والأخضر الفاتح.

 

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات