الرئيسية المرأة بالصور… “أنوسة كوتة ” تخطف الأنظار بشكل أنثوى ساحر بتوقيع مصممة الأزياء المبدعة ” خلود سليمان”

بالصور… “أنوسة كوتة ” تخطف الأنظار بشكل أنثوى ساحر بتوقيع مصممة الأزياء المبدعة ” خلود سليمان”

moda 2072
بالصور… “أنوسة كوتة ” تخطف الأنظار بشكل أنثوى ساحر بتوقيع مصممة الأزياء المبدعة ” خلود سليمان”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصــــد الــــوطــن”

لكل لون جماله وخصوصيته هناك ألوان يجمع الجميع على أنها مريحة و مناسبة لكل المناسبات، و يتصدرها بالطبع اللون الأسود،لأن اللون الأسود ملك الألوان ،و يعتبر الموضة السنوية الثابتة في عالم الموضة المتغير. فــ “الأسود” ملك الألوان دائما، ويأتى على رأس كل عرض أزياء، فهو كما يطلق عليه “موضة لا تبطل” خاصة فى السهرات

وأصبح الفستان الأسود رمز للاناقه والتميز في العالم أجمع، حيث أصبحت ترتديه معظم جميلات العالم  لما يضفيه من شياكه وأناقة على الإطلالة ،.

هكذا بدت أحدث جلسة تصوير بتوفيع المصممة المتألقة خلود سليمان  فيظهر تصميمها  كأنه لوحة فنية تمتزج خطوطها بالألوان والخامات. و التي عكست الأسلوب الكلاسيكي القوي فى الأزياء ،أطلت علينا “انوسه كوته”  اصغر مدربه للإسود والنمور بإطلالة المرأة القوية والعصرية الواثقة من نفسها بفستان كلاسيك من الستان الأسود رسم سيرما مع هاند ميد “شوارفسكي” سليفر ،فيما ظهرت بمكياج هادئ ومختلف يبرز ملامحها بأنامل خبيرة التجميل جاسمين سمير، واستكملت أناقتها بتصفيفة شعر انسيابية للمصفف فرانس.

ومن المعروف عن ” أنوسة كوته “ أنها  أصغر مدربة في مصر والوطن العربي  ، ورثت المهنة عن والديها ، وهى ابنة مدحت كوتة وحفيدة محاسن الحلو ملوك تدريب وترويض الحيوانات المفترسة.

“خلود سليمان “ مصممة نقشت اسمها في تاريخ الموضة العالمية ، لطالما كانت الموضة جزءاً من حياتها وكينونتها الفنيّة ، موهبتها في التصميم و التي ظهرت مبكرا جعلتها تخطو نحو النجاح بخطوات واثقة حيث تقدم ” خلود سليمان ” أعمالا وتصاميم تتميز بالفرادة والرقى وتتلاءم مع متطلبات الموضة  ، تتميز تصاميمها  بأنها لوحات فنية تمتزج خطوطها بالألوان والخامات،  فهى يتجمع بين الثقافتين، فتمزج الأسلوب  الناعم والأنيق والبسيط مع الرقي الشرقي والأسلوب العربي الجميل والقوي والجذّاب .

وأضافت ” سليمان “  أن لكل سيدة ذوقها الخاص وهى تسعى دائما إلى تلبية كافة الاحتياجات التى تفرضها الموضة، ! فهى تحاول دائماً أن تضيف شيئاً جديداً إلى كل أعمالها ،كما تنعكس جوانب شخصيتها على تصاميمها، وهي تتمثل في القوة، والشجاعة، الإنطلاق والثقة، وامرأة جريئة في إظهار حبها للأزياء وأنيقة في نفس الوقت. كما إن تصاميمها ليست موجهة لنوع محدد من النساء، بل هي لكل امرأة لديها حس المغامرة. فأهم ما يميز تصاميمها هو أنها أنثوية و جريئة جداً في نفس الوقت ، فهي قطع فريدة ومعبرة للغاية.

أما عن اختيارها للون الأسود فهى تفضل  التمسك باللون الأسود التقليدي مع إضافة لمسات فريدة من نوعها و كما يقال أن اللون الأسود هو ملك الألوان ” فإنه “موضة لا تبطل” ،ففلسفتها “إرتدي ما يجعلك تشعرين بالثقة والجمال”.

فكل مصمم أو مصممة له طريقته الخاصة التي يتميز بها عن الأخرين أما عن سر نجاحها هو حبها للحياة و كذلك إصرارها لتعلم المزيد مع كل إشراقة شمس وهذا الأمر إكتسبته من خلال الاستماع الى أراء الناس الحقيقية وردود أفعالهم بعد كل إنجاز تقدمه ما أوصلها الى ما هى عليه اليوم يشجعها على العطاء المتواصل ويقودها للمشاركة في مختلف العروض بعالم الموضة 

والجدير بالذكر أن انوسة خضعت  إلى جلسة تصوير جريئة  فى الفترة السابقة بتوقيع مصممة الأزياء “خلود سليمان ” استعانت فيها بطائر” البومة” ،حيث ظهرت بكامل قوتها وانوثتها

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.