الرئيسية محافظات بالصور..إنهيار جزئي بكوبرى المرشحة بطنطا استكمال مسلسل إنهيارات الكبارى بالغربية

بالصور..إنهيار جزئي بكوبرى المرشحة بطنطا استكمال مسلسل إنهيارات الكبارى بالغربية

moda 993
بالصور..إنهيار جزئي بكوبرى المرشحة بطنطا استكمال مسلسل إنهيارات الكبارى بالغربية
واتساب ماسنجر تلجرام
الغربية : محمد شفيق
“رصــــد الـــوطـــن”

 

شهدت مدينة طنطا صباح اليوم الأحد انهيار جزئي علي كوبري المرشحة الرئيسي القائم علي ترعة القاصد أمام مسجد السلام ما أدي لحالة من الخوف والهلع بين المواطنين وأصحاب السيارات.

وكانت غرفة طوارئ ديوان عام محافظة الغربية قد تلقت بلاغا في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد يفيد وجود انهيار جزئي علي الكوبري الرئيسي الرابط بين شرق مدينة طنطا وغربها علي ترعة القاصد بجوار مزلقان المحلة أول طريق المحلة الكبري.

علي الفور انتقلت الأجهزة التنفيذية لمكان البلاغ والمهندسة نادية حسونة رئيس حي ثان مدينة طنطا، وتبين وجود حفرة عميقة في أول الكوبري من الناحية الشرقية، أمام عمارات داون تاون، مع وجود هبوط جزئي في مطلع الكوبري.

تم إغلاق الكوبري من مدخله الرئيسي، ومنع السيارات من المرور ووضع كميات من الحجارة وعوادم العمارات لمنع المرور، كما تم وضع حواجز حديدية في الناحية الغربية من ناحية مسجد السلام، والاستعانة بمرور الغربية لتغيير مسار السيارات القادمة من ناحية المحلة وشرق طنطا والقري المجاورة.

وتقرر تشكيل لجنة هندسية عاجلة من رئاسة حي ثان طنطا، ومجلس المدينة لتحديد سبب الانهيار وكتابة تقرير كامل لعرضه علي اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، كما تم مخاطبة إدارة مرور الغربية للتعامل مع الموقف حتي يتم الانتهاء من كتابة التقرير الهندسي.

يذكر أن الكوبري هو المدخل الرئيسي لمدينة طنطا للسيارات القادمة من ناحية طريق المحلة الكبرى، ومحافظة الدقهلية، ومعظم القري الواقعة شرق مدينة طنطا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.