الرئيسية محافظات بالصور : استمرار توافد ناخبى المنيا بــ 715 لجنة انتخابية وسط عرس ديمقراطى.

بالصور : استمرار توافد ناخبى المنيا بــ 715 لجنة انتخابية وسط عرس ديمقراطى.

moda 632
بالصور : استمرار توافد ناخبى المنيا بــ 715 لجنة انتخابية وسط عرس ديمقراطى.
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب: علاء سليمان – إسراء عبد الستار
“رصــــــــــــد الـــــــوطـــــــــن”

بدأت الانتخابات الرئاسية اليوم بمحافظة المنيا بعدد ٧١٥ لجنة فتحت ابوابها امام الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية لسنة ٢٠١٨ وتستمر العملية الانتخابية بانتظام فى المراكز ال٩ بالمحافظة .

وصرح محافظ المنيا عصام البديوى للجريدة أن المحافظة بها ٣٢٢٧١٨٠مواطن لهم حق التصويت والاقتراع موزعين على ١٣ لجنة عامة اجمالى ٥٨٦ مركز انتخابي بأعمال لجان فرعية ٧١٥ لجنة

وفى نفس السياق أدلى عصام البديوي محافظ المنيا صباح اليوم، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2018 ، بمدرسة الصم والبكم بمدينة المنيا ، كما تابع المحافظ انتظام العملية الانتخابية ، واطمأن على اجراءات تيسير دخول المواطنين للإدلاء بأصواتهم وعدم وجود أي معوقات أمام سير الانتخابات والتأكد من تنفيذ كافة الاستعدادات والترتيبات .

ودعا المحافظ المواطنين إلى الإدلاء بأصواتهم ، لافتا إلى أهمية المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية، فالمشاركة في الانتخابات حق دستوري لكل مواطن .

هذا و قد تبين لعدسة الجريدة أن إجمالي عدد المواطنين الذين لهم حق التصويت داخل نطاق المحافظة 3 مليون و227 ألف و180 مواطن مقسمين على عدد 13 لجنة عامة بإجمالي 586 مركز انتخابي وبإجمالي لجان فرعية يبلغ عددها 715 لجنة انتخابية ، موزعين على 550 لجنة بمؤسسات تابعة للتربية والتعليم و3 محليات و17 صحة و14 أزهر و2 زراعة داخل المحافظة

تتابع حاليا غرفة عمليات محافظة المنيا الموقف العام باللجان الانتخابية على مستوى جميع مراكز المحافظة التسع ، برئاسة المحافظ عصام البديوى .

ويشير الموقف العام إلى سير العملية الانتخابية بشكل جيد وتوافد العديد من الناخبين للإدلاء بأصواتهم في المقار الانتخابية وحرص جميع الفئات والأعمار على المشاركة في الانتخابات.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.