الرئيسية أخبار بالصور التحالف السياسي المصرى لدعم السيسي ” بعنوان الشباب يتحدث “

بالصور التحالف السياسي المصرى لدعم السيسي ” بعنوان الشباب يتحدث “

rassd 1216
بالصور التحالف السياسي المصرى لدعم السيسي ” بعنوان الشباب يتحدث “
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب : تامر الخطيب

مؤتمر “الشباب تتحدث” بحضور العديد من الأحزاب والتحالفات من القوات السياسية وعدد كبير من الشباب، وذلك لإعلان الدعم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي، في الإنتخابات الرئاسية المقبلة.
من جانبه، قال محمد تيسير، أمين الشباب بحزب “,الدستور الاجتماعي الحر” خلال كلمته، إنه يريد أن يعيش لحظة مكاشفة مع النفس حرصآ على مستقبل الوطن، وحرصآ على ما يفعله الرئيس السيسي للشباب، وفى محاولة لوضع أساس تساهم فى بناء هذا الوطن، لافتا إلى ما قام به السيسي من اهتمام بقطاع الشباب، وإعطائه تعليمات واضحة بتذليل الصعوبات وتمهيد التربة بما يؤدي لتفعيل دورهم.
وأشار إلى أن الواقع لا يعكس حجم ما أولاه الرئيس للشباب، مضيفا ان مشروعات إنفاذ الشباب الاقتصادية فى واد والشباب فى واد آخر، وليس أدل على ذلك من الدور الذي يؤديه الصندوق الاجتماعى الذى يضع عشرات العراقيل فى وجه كل من تسول له نفسه الاقتراب منه وعدم قدرته على دعم الشباب بالأفكار والإدارة الفاعلة.
وتابع تيسير، أن الرئيس السيسي، وفر أيضا مشروعات الاسكان الاقتصادى، والتى كان يعانى الشباب من عدم توفر المسكن إلا بأموال طائلة تعوق تحقيق حلمه، إلا ان مشروعات الاسكان توفرت له بمقابل مادى بسيط، فضلا عن مشروعات الأراضي الجديدة والمساحات المعروضة منها وتكاليف البناء عليها وأسعار المواد الخام.
وأختتم أن الشباب يحتاج من أجهزة الدولة النظر إليهم بعين العطف والاهتمام، مثلما يفعل الرئيس السيسي، مطالبا بتسهيل إجراءات الاقتراض من الصندوق الاجتماعي، والتفكير جديا فى إعفاء الشباب من المسكن وطرح أراضى بأسعار مناسبة وعلى مدى فترات طويلة الأمد.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *