الرئيسية التعليم - الجامعات المصرية بالصور : الحفل الهندي السنوي بجامعة عين شمس

بالصور : الحفل الهندي السنوي بجامعة عين شمس

moda 1017
بالصور : الحفل الهندي السنوي بجامعة عين شمس
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : سماح احمد
“رصــــد الــــوطـــن”

افتتح أ.د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الحفل الفني الهندى الذي تنظمه جامعة عين شمس بالتعاون مع مركز مولانا آزاد الثقافي الهندي التابع لسفارة الهند و الذي أحيته فرقة الفنانة Madhumita Acharyya Biswa و مجموعة من فرقة بوليوود الشعبية .

وذلك بحضور أ.سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة والمشرف العام على الحفل و أ.د. هند الهلالى منسق الحفل و د. لياقت على مدير مركز مولانا آزاد الثقافى الهندى و أ.عصام عبد المنجى محمد مدير العلاقات الثقافية و أ.د. إيهاب عيد وكيل كلية الدراسات العليا للطفولة ولفيف من أساتذة الجامعة والطلاب

جاء الحفل بالتعاون مع أسرتي ” بينا ” و ” من أجل مصر” المركزيتين ضمن فاعليات الموسم الثقافي و الفني للجامعة و يهدف إلى دمج الشعوب بعضها ببعض و تعريف شباب الجامعة بمختلف الثقافات و الحضارات بما يثري روح الحوار و التواصل بين مصر و شعوب العالم و انطلاقا من تنوع الأنشطة التي تفتح من خلالها جامعة عين شمس شتى نوافذ الحياة.
شهد الحفل تفاعل منقطع النظير مع مختلف العروض الفلكولورية الهندية،وفى ختام الحفل أهدى أ.د. نظمى عبد الحميد و أ. سمير عبد الناصر درع الجامعة للسيد لياقت على مدير مركز مولانا آزاد الثقافى الهندى.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.