الرئيسية أخبار بالصور…الدهشان ينتهى من رفع كفاءة الموارد البشرية بالقابضة للتشييد والبناء

بالصور…الدهشان ينتهى من رفع كفاءة الموارد البشرية بالقابضة للتشييد والبناء

moda 690
بالصور…الدهشان ينتهى من رفع كفاءة الموارد البشرية بالقابضة للتشييد والبناء
واتساب ماسنجر تلجرام

كتب: رضا فتحى  بدير 

"رصــد الــوطــن"


قام الدكتور أيمن الدهشان خبير التنمية الإدارية والبشرية بالانتهاء من برنامج تحليل المشكلات وإتخاذ القرار لمدة خمس أيام أكثر من 30 ساعة تدريبية من ورش عمل متميزة لتأهيل الصف الثاني داخل نادي مصر الجديدة للإسكان والتعمير وكان البرنامج تنفيذ شركة تنمية القدرات التنافسية للتدريب والاستشارات أحد الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والبناء أحد شركات وزارة قطاع الأعمال شركات النصر ومصر الجديدة والعبد والمعادي، وأشاد بالبرنامج التدريبي الرئيس التنفيذ للشركة الدكتور محمد عمرو صادق وفريق العمل والمتدربين وقام بتكريم الدهشان على أدائه
. أكد الدهشان على أهمية خلق صف ثاني من القيادات لديه المهارات والمعارف والقدرات التى تساعد على تحقيق النمو الاقتصادي فى قطاع الاعمال ومن ثم تحقيق رؤية مصر 2030 . كذلك أكد الدهشان انه لن تحقق مصر رؤيتها دون تدريب كافة القيادات والمستويات الإدارية على الأساليب الحديثة فى مجالات إدارة الأعمال ، وأنه يجب أن تتغير نظرة الإدارة العليا الى التدريب على انه أساس لنجاح المنظمة وتعيين من لهم الخبرة فى هذا المجال حتى نخرج بالنتائج المطلوبة . كما أشاد صادق بالبرنامج وأكد على أن شركة قدرات التابعة للشركة القابضة للتشييد والبناء لها رؤية تنافسية جديدة فى مجال التدريب وانها خلال الخطة الموضوعة ستحقق نتائج مختلفة فالتدريب سيغير من قدرات العاملين وسيرفع من كفائتهم وهذه هى خطة الدولة. 
وأشاد الدهشان بالموارد البشرية التى حضرت وعلى أدائهم وسرعة إستجابتهم وتطبيقهم لما حصلوا عليه خلال البرنامج المكثف وأن الموارد البشرية كتبت فى تقييم الأداء لو تمت البرامج التدريبية منذ التعيين كانت الأمور مختلفة تماماً وداعى الدهشان كافة المتدربين للتواصل مع رؤسائهم حول أهمية إقناع الإدارة العليا بالتدريب المستمر كما أكد على أن شركة قدرات التابعة سيكون لها بصمة كبير فى التدريب والاستشارات .

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.