الرئيسية اخبار الرياضة بالصور…تداعيات السوبر المصري… مواطن إسماعيلاوي يعشق الزمالك يعيد طلاء منزله بالأبيض والخطين الحُمر …!

بالصور…تداعيات السوبر المصري… مواطن إسماعيلاوي يعشق الزمالك يعيد طلاء منزله بالأبيض والخطين الحُمر …!

moda 2522
بالصور…تداعيات السوبر المصري… مواطن إسماعيلاوي يعشق الزمالك يعيد طلاء منزله بالأبيض والخطين الحُمر …!
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد عبد العزيز
“رصــــــد الـــوطـــــن”

أثناء عودتنا من العمل لاحظا منزلاً بعزبة أبو عياد بقرية السبع آبار الغربية بمركز أبوصوير بالإسماعيلية جذب انتباهنا فهو مطلي بالأبيض والخطين الحُمر وكأنك ترى قميص نادي الزمالك من بعيد وتساءلنا من صاحب هذا المنزل؟!!!
انه عاشق الزمالك الأول بالإسماعيلية عم ” درويش حسين جراد ” يعمل أمن بمعرض الملابس الجاهزة بالإسماعيلية الذي تأثر بفرحة ناديه الزمالك بالفوز ببطولة السوبر على غريمه التقليدي النادي الأهلي مما جعله يرسم تلك الفرحة على منزله باللونين الأبيض والأحمر ومن كلامه ” اشتقنا لهذه البطولة كثيراً خاصةً أننا كنا قريبين منها العام الماضي لولا الحظ لكن الله عوضنا هذا العام الحمد لله وهذه البطولة مزدوجة فهي بطولة السوبر كما أن البطولة هي من النادي الأهلي فلها مذاق خاص .
ويبدو تأثر عم” درويش ” بالرياضة وحبه لها فهو أب لولدين وبنت ” وليد ووائل وولاء ” وقد لعب كلا من وليد ووائل بأندية القناة وانضم إلى المنتخب الأوليمبي أيام تدريب المرحوم الدكتور محمد علي له وكذلك وائل لعب قبل ذلك للإسماعيلي .
وعلى ما يبدو أن العائلة كلها رياضية فابن أخت عم “درويش جراد” هو الكابتن الكبير “عيد الديب” مربي الأجيال ومدرب نادي أبوصوير سابقاً والذي صعد به من الدرجة الثالثة إلى الممتاز ب وكاد ساعتها ” نادي أبوصوير” أن يصل إلى ” الممتاز ا” لولا دخول نادي الشرقية على حسابه في اللحظات الأخيرة .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *