الرئيسية أخبار بالصور…تدشين برلمان القادة والشباب العرب

بالصور…تدشين برلمان القادة والشباب العرب

moda 976
بالصور…تدشين برلمان القادة والشباب العرب
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت . نجلاء علي
“رصــــد الـــوطـــن”

أقيمت اليوم حفل تدشين لبرلمان القادة لشاب العرب بحضور رئيس مؤسس البرلمان القادة وشباب العرب وأيضا الدكتور أيمن الدهشان خبير التنمية البشرية وأيضا احمد الشوف واللواء طارق خيرت وجلال الشروريحي والمتحدث باسم البرلمان عبد الرحمن وبحضور العديد من أعضاء البرلمان من المحافظات المختلفة وأيضا حضور مشرف للقبائل العربية كمان كان للحضور الإعلامي نصيب الأسد من حفل التعارف للأعضاء والقائمين علي البرلمان القادة وشباب العرب ومع عرض العديد من المقترحات وتقديم خطة عمل للبرلمان ومع وضع آليات العمل وتحديد التخصصات وتحديد اللجان المعنية للبرلمان .

كما تم تكريم رئيس ومؤسس البرلمان القادة للشباب العرب وبدرع من القبائل العربية لعدمة للعمل المجتمعي والخدمي بمصر والوطن العربي وبحضور اللواء أحمد إدريس مؤسسة الكتلة حبا في مصر

وعدد من طالبا من الوادي الجديد والبحرية وأسيوط و سوهاج وعرض أفكار وفتح العديد من المشكلات الخاصة بالصحة والتعليم وغيرهم من المشكلات التى نوجها مع وضع حلول للمشكلات .

وقام رئيس ومؤسس برلمان القادة وشباب العرب جمال لطفي بإلقاء تعريف البرلمان ولهدفة والأسس المنصوص علية وأيضا توضيح رؤية البرلمان وإعلان أشهرها . وتم إنهاء المؤتمر علي عدد من التوصيات سوف تناقش الفترة القادمة .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.