الرئيسية محافظات بالصور…جمعية شباب النيل بإدفا تحتفل بيوم اليتيم بمشاركة 30 طفل باستاد سوهاج الرياضي

بالصور…جمعية شباب النيل بإدفا تحتفل بيوم اليتيم بمشاركة 30 طفل باستاد سوهاج الرياضي

moda 887
بالصور…جمعية شباب النيل بإدفا تحتفل بيوم اليتيم بمشاركة 30 طفل باستاد سوهاج الرياضي
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب : محمود فتحي القاضي
“رصـــــــد الــــــــــوطـــن”

احتفل جمعية شباب النيل بادفا بيوم اليتيم التي أقيم الاحتفال بالاستاد سوهاج الرياضي بحضور 30طفل يتيم وشاركت فيها .. بعض القيادات والشخصيات العامة بالمحافظة.

وأشار الاستاذ عبدالرؤوف أحمد علي رئيس مجلس إدارة الجمعية أن شباب النيل تنظم غداً احتفال بيوم اليتيم بالاستاد الرياضي حيث سيكون هناك العديد من الفقرات الفنية والالعاب الرياضية .

ومن جانبه قال الاستاذ السلال عباس أحمد أمين صندوق الجمعية ” مدير متطوع لمشروع كفالة اليتيم بالجمعية ” أن الجمعية تنظم غداً الاحتفال السنوي بيوم اليتيم علي طريقتها الخاصة حيث يشارك 30 طفل من الاطفال الايتام التي تكفلهم الجمعية كما يتم توزيع تي شيرت علي الاطفال مطبوع عليه أسم الجمعية.

وأكد عبدالرؤوف أحمد علي رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن هذه الاحتفالية تأتي في إطار الاهتمام بتقديم الدعم المعنوي للأطفال الأيتام ،ومشاركتهم

جميع الاحتفالات والمناسبات وتشجيعهم على العمل وتقديم أوجه الرعاية الكاملة لهم في الإطار الشعبي، مشيرًا إلى أن رعاية الأيتام، وتوفير كافة سبل الرعاية واجب وفرض على جميع فئات المجتمع مما يحقق الاستقرار والسلام الاجتماعي ويدفع الجميع إلى العطاء من أجل تحقيق العدالة الاجتماعية..

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.