الرئيسية محافظات بالصور حزب حماة الوطن( أمانة الإسكندرية) ينظم ندوة بعنوان ( المقومات الاقتصادية المصرية وكيفية النهوض بها)

بالصور حزب حماة الوطن( أمانة الإسكندرية) ينظم ندوة بعنوان ( المقومات الاقتصادية المصرية وكيفية النهوض بها)

moda 1525
بالصور حزب حماة الوطن( أمانة الإسكندرية) ينظم ندوة بعنوان ( المقومات الاقتصادية المصرية وكيفية النهوض بها)
واتساب ماسنجر تلجرام

 

الاسكندرية : منال المغربى

نظم حزب حماة الوطن بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد نور الدين، نائب رئيس الحزب وأمين عام محافظة الإسكندرية، ندوة بعنوان “المقومات الاقتصادية المصرية وكيفية النهوض بها” قام بإدارتها الكاتب أحمد بسيونى رئيس لجنة الفكر بالحزب ، وحاضر في الندوة الدكتور أحمد فهمي، الخبير الاقتصادي وعضو المجموعة الاستشارية برئاسة الجمهورية.

وتناولت الندوة عدة ملفات تخص الاقتصاد المصري خاصة فى الفترة الأخيرة وانعكاساته على الحياة المعيشية للمواطنين، وبعض المشروعات الاقتصادية والفكرية التى تم عرضها مؤخرا على رئيس الجمهورية.

وأوضح الدكتور أحمد فهمي، خلال الندوة، أن هناك موردين أساسيين لمصر فيما يخص التنمية الاقتصادية، وهما الأرض والبشر ويجب تنميتهم خاصة فى المجال البشرى من تحفيز وتنمية مهارات خصوصا بعد أن تعذر شباب كثير فى مشروعاتهم وبالأخص المدعومة لعدم توافر الوعى الكافى فى إدارة المشروعات المختلفة.

وكشف فهمي، أن من ضمن الخطط المقدمة لرئيس الجمهورية هى تقسيم المحافظات وكل محافظة تدير شؤونها الاقتصادية بما يتلائم مع طبيعتها والصناعات التى يمكن إنشائها بها، مشيرا إلي أن مصر تحارب فكريا واقتصاديا من عدة جهات خارجية ويضعون نصب أعينهم وقف أى تقدم اقتصادي لمصر، لكن الإرادة والعزيمة المصرية خاصة فى الفترة القادمة ومع إيمان رئيس الجمهورية القوى بأهمية التقدم الاقتصادي ستقف لهم بالمرصاد رغم كل هذه الحروب.

اهتم بحضور هذه الندوة قادما من القاهرة النجم الفنان والموسيقى العالمي ” ناصر المزداوي ” الذي قام بعمل مداخلة ووجهة بعض الاسئلة للدكتور احمد فهمى ، كما حضر الندوة عدد من أعضاء الأمانة العامة للحزب، وعدد من الشخصيات العامة بالإسكندرية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.