الرئيسية قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز بالصور .. رشا سليمان تنتهى من اخر جلسة تصوير للموديل سارة محمد ا رصد الوطن

بالصور .. رشا سليمان تنتهى من اخر جلسة تصوير للموديل سارة محمد ا رصد الوطن

rassd 2584
بالصور .. رشا سليمان تنتهى من اخر جلسة تصوير للموديل سارة محمد ا رصد الوطن
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب : تامر الخطيب 

انتهت خبيرة التجميل السينمائى “رشا سليمان” من آخر جلسة تصوير للموديل سارة محمد واعتمدت رشا سليمان خلال جلسة التصوير على المكياج الهاديء الذى يناسب وجه وعشرة الموديل سارة محمد .

ومن جانبها أعربت رشا سليمان عنائب سعادتها بمشاركة مجموعة العمل الذى ساهم فى نجاح جلسة التصوير وهم :-

الموديل : سارة محمد
تعشق التصوير وتحب الكاميرات وحلم حياتها ان تصبح سوبر موديل وتصل الي الشهرة والنجوميه .
الهير دريسر : نور الدين

استايلش وصاحب لمسات فنيه عاليه في محال الشعر ومتخصص فورم وشنيوهات معظم شغله مع اشهر الموديلز المعروفين وله طابع خاص ومميز خاص به  .
المصور : امجد صبحي
مصور بروفيشنال وله تكنيك رائع ومميز في التصوير ينفرد به ويتمتع باحترام وثقة الجميع لما يقدمه من مستوي راقي و منفرد في تصويره واشهر عارضات الازياء والميك اب ارتست يتعاملون معه لثقتهم في مدي المستوي الفني المميز الذي يقدمه لهم .
الاتيليه : موناليزا
يقدم اكبر وتشكيله من احدث وارقي تصميمات الفساتين العروس والسواريهات المستورده باحدث خطوط الموضة العالمية التي تناسب كل الازواق ومعظم تصميمات الاتيليه تنفذ علي يد متخصصون في عالم الفاشون .

“رشا سليمان” .. استطاعت في سنوات قليله ان تثبت نفسها وتقدم تطورات سريعة في فن التجميل التصحيحي والجمالي الذي بحرفيه استطاعت ان تقدم به كل ما هو جديد للعروس من خلال استخدام اجود واحسن الخامات في ماركات التجميل العالميه مع اليد الخبيرة المحترفة التي تستطيع ان ترسم باقتدار لوحة من الجمال علي وجه كل فتاة وسيدة تحلم بان تكون جميلة وخصوصا العروس في يوم زفافها .

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.