الرئيسية حوادث بالصور…سلخانة التعذيب للأب قاتل طفلة الرضيع بأبو النمرس الجيزة

بالصور…سلخانة التعذيب للأب قاتل طفلة الرضيع بأبو النمرس الجيزة

moda 1828
بالصور…سلخانة التعذيب للأب قاتل طفلة الرضيع بأبو النمرس الجيزة
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت / سوزان هاشم

"رصــد الـــوطــن"

بعد صدمة الجميع وتداولنا من قبل" برصد الوطن " الاب عديم الانسانيه الذى قام بحفله التعذيب على طفله ال3شهور، عبد الرحمن ،وعلقه بالمروحه على اثرها فارق الحياه، فتبين من معاينة الشقه للمتهم الاب بمنطقة ابو النمرس بالجيزه، ان محمد.م، حول شقته سلخانه تعذيب لطفله وزوجته ، فتم العثور على حبل معلق بمروحة الشقة كان يستخدم فى تعذيب الطفل الرضيع، بسبب بكائه، كما تم العثور على جردل كان يغطس به ابنه فى الماء، وكذلك سلك كهرباء كان يعذب به زوجته والسكين التى طعنها بها.
وبتصريح" محمد" و"هشام" جيرانهم ، إنهما كانا يسمعان صوت ضجيج من شقة المتهم، ولكن لا يهتمون على انها خلافات عائلية تحدث بين أى زوجين.
وأضافا أنه فى يوم الحادث استغاثت المجنى عليها بهم من زوجها وأخبرتهم أنه يريد قتلها فخرجوا من الشقق، حيث وجدوا المتهم ممسكا بسكينا ويحاول مطاردة زوجته وطعنها، إلا أنهما تمكنا من القبض عليه ودخلا به شقته فوجدا الطفل مصابا بكدمات ووجهه مورم وتوجها به إلى المستشفى لإسعافه.
بينما قالت والدة الطفل، أن زوجها طلب منها تحضير الطعام وأثناء ذلك استيقظ طفلهما وظل يبكى وعندما حاولت إسكاته قال لها: "خليه يعيط اعملى الأكل". وأن زوجها عندما شاهد صراخ الطفل تعدى عليه بالضرب بصفعه ووضعه فى جردل ماء فقالت له "أنت بتعمل كده ليه" فرد عليها "مزاجى كده" وعندما حاولت إنقاذ طفلها تعدى عليها بالضرب وأمسك بسكين وحاول قتلها، حتى استغاثت بالجيران واسرعت خارج الشقة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.