الرئيسية المرأة بالصور…”سمر عبد العزيز”مصممة إكسسوارات تمزج الماضي بالحداثة…لمسة من الجمال والأناقة

بالصور…”سمر عبد العزيز”مصممة إكسسوارات تمزج الماضي بالحداثة…لمسة من الجمال والأناقة

moda 3905
بالصور…”سمر عبد العزيز”مصممة إكسسوارات تمزج الماضي بالحداثة…لمسة من الجمال والأناقة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصـــد الــــوطــن”

لا يُمكن لأناقتك أن تكتمل من دون أن تطعّمي إطلالتك بأكسسوارات مميّزة تُضفي لمسة من الجمال والأناقة وتمنحك التميّز والجاذبيّة والرقي ، فالإكسسوارات التي تقوم بتصميمها، تترك لها عنان الخيال، بأسلوب يجمع بين الكلاسيك والمعاصرة.

لكل فنانه أسلوب يعبر عن بصمتها  الفنية الخاصة في مجال المشغولات اليدوية من الحلي والإكسسوار ومنهن  فنانة الحلي “سمر عبدالعزيز “ التي تألقت بتصميماتها المتجددة وابتكاراتها المتميزة في تشكيل معدن الفضة وتطعيمه بالأحجار الكريمة فى تشكيلات مختلفة ومتألقة من خلال أعمالها المتميزة 

“سمر عبدالعزيز” مصممه اكسسوارات من طراز فريد جدا، لديها فنون وابداع فى فنون التصميمات الخاصة بالاكسسوارات

كشفت “سمر عبدالعزيز” عن علاقتها بالموضة إذ قالت: لا أستطيع تجاهل الموضة، وأمزج أفكاري مع الموضة السائدة. وأوضحت كثيرا ما أقوم بالبحث لأتعرف على موضة المواسم المقبلة، كي أستطيع تحضير مجموعاتي قبل فترة زمنية من انتشار الموضة بين الناس.

اللون الذهبي يعطي شياكة وفخامة للشغل العربي أما اللون الأخضر فهو أكثر لون  يتناسب مع الذهبي كما انه أكثر لون ملائم مع الجو العربي القديم، ويبقى الاختيار للمرأة في تغيير اللون وفقا لذوقها وما تفضله من ألوان ، فهى تفضل الفضة النحاس وطلاء الذهب مع الفضة والنحاس، حيث تعتمدت على هذه الخامات لأنها مجال عملي كما أنها من أكثر الخامات ملائمة لكافة الأعمار

كما أن الاكسسوارات التراثية تبزر جمال المرأة وتجعل لحضورها مزيد من التميز والتألق، فالإطلالة التراثية تعتبر واجهة مميزة في حد ذاتها.

واعتمدت أيضا على تداخل أكثر من لون فى القطعة الواحدة، أما بالنسبة للخامات اللولى فهي موضة، والأحجار الكريمة بكل أنواعها، بالإضافة إلى الأقمشة، والمعدن والخرز الزجاجى وغيرها من الخامات الجديدة والغير معتاد أن تندمج مع بعضها..

وأضافت سمر عبد العزيز: أحرص دائما أن تكون تصميماتى راقية ومن الممكن أن تضع أى فتاة العقد أو قطعة الإكسسوار على إطلالة بسيطة فتغير من شكلها تماما وتعطى لها قيمة عالية

وأوضحت أن هناك أشكالاً جديدة دخلت في عالم الاكسسوارات مثل الكفوف والعيون، حيث إن جميع الموديلات من الاكسسوارات تناسب المحجبة وغير المحجبة وتعطيها مظهرًا متميزًا وأنيقًا، إلى جانب أنه متوافر في جميع أشكال الاكسسوارات سواء الانسيلات أو العقود والحلقان والخواتم.

ويكمن  هدفها فى  الوصول للعالمية من خلال فكرتها التى تحاكى طبيعة المراة فى عالم تصميم الأكسسوارات النسائية .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *