الرئيسية ثقافة بالصور .. “صالون رباب الشورى القافى” يتلألأ بوجود المثقفين وقيادات الدولة ا رصد الوطن

بالصور .. “صالون رباب الشورى القافى” يتلألأ بوجود المثقفين وقيادات الدولة ا رصد الوطن

rassd 1190
بالصور .. “صالون رباب الشورى القافى” يتلألأ بوجود المثقفين وقيادات الدولة ا رصد الوطن
واتساب ماسنجر تلجرام
متابعة : تامر الخطيب 

فى امسية ثقافية جميلة اقيم مساء أمس الأول “صالون رباب الشورى الثقافى” الذى اقيم بنادى نقابة المهندسين فرع 6 اكتوبر برئاسة الدكتور وائل ذكى وحضره مجموعة من المثقفين وعلى رأسهم الفنان محسن منصور الفنان التشكيلى والدكتورة شيرين نجيب دكتورة التنمية البشرية ومجموعة من قيادات الدولة على رأسهم اللواء محمود خليفة مستشار الأمين العام لجامعة الدول العربية للشئون العسكرية الأسبق والدكتور محمود برعى مستشار وزير البيئة .

حضر ضيوف المنصة وهم الاستاذة رباب الشورى رئيس الصالون والدكتور وائل ذكى نقيب المهندسين بالجيزة ورئيس نادى النقابة فرع اكتوبر واللواء محمود خليفة مستشار الامين العام لجامعة الدول العربية للشئون العسكرية والسيدة رائدة الذبحانى والسيد خميس العجرمى رئيس القبائل العربية بسينا .

كما حضر ضيوف الصالون مجموعة من الصحفيين والاعلامين الاستاذ محمد شلتوت قناة Abc والاستاذ أيمن حمدان والاستاذة إسراء من جريدة الاسبوع والاعلامى خيرى عامر من قناة ام بى سى والاعلامية رشا خالد من قناة انتيم والسفيرة عزيزة عبدالعليم رئيس جمعية أحباب الكريم والسيدة نجلاء مقلد والاستاذ كريم رضوان من القوات المسلحة والاستاذ أشرف يونس والاستاذ وائل جبريل من ائتلاف حب الوطن والدكتورة رحاب رمضان دكتورة التنمية البشرية ومجموعة اخرى من المثقفين .

يدأ الصالون بعزف السلام الوطنى لجمهورية مصر العربية وقام الصالون بتقديم مجموعة من المواهب فى الشعر والغناء والفنون التشكيلية .

بعدها قامت الشاعرة شيماء سيد صالح بالقاء مجموعة من أشعارها ثم قدم الفنان محمود أبو خضرة مجموعة من اغانى التراث ثم قامت احدى الفرق المسرحية يقيادة الفنان صبرى أبوعلم بتقديم اسكتش ياحضرة العمدة ثم قام الدكتور محمود برعى مستشار وزير البيئة بالقاء مجموعة من أشعاره ثم قامت الطفلة لطيفة بغناء مجموعة من الاغانى التراثية واختتم الصالون بغناء الفنان محمود درويش مطرب الاوبرا مجموعة من أغانى الزمن الجميل .

من ناحية اخرى كان من المفترض أن تقدم فقرات الصالون الإعلامية نانسى عودة ولكن لظروف خارجة عن إرادتها قام بتقديم الحفل الإعلامى ماركو محمد .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.