الرئيسية التعليم - الجامعات المصرية بالصور….عبد الغفار يشهد الحفل الذى أقامتة كلية طب أسنان جامعة عين شمس أمس الجمعة

بالصور….عبد الغفار يشهد الحفل الذى أقامتة كلية طب أسنان جامعة عين شمس أمس الجمعة

moda 2173
بالصور….عبد الغفار يشهد الحفل الذى أقامتة كلية طب أسنان جامعة عين شمس أمس الجمعة
واتساب ماسنجر تلجرام

متابعة  /  فاطمة الشوا 

"رصـــد الــــوطـــن"


شهد د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمي مساء يوم الجمعة الحفل الذي أقامته كلية طب أسنان جامعة عين شمس احتفاء بتخريج الدفعة رقم 17 من طلاب الكلية للعام الجامعي 2015_ 2016 بأحد الفنادق بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وذلك بحضور د.عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، ود.حسام الملاحي مساعد أول الوزير لشئون العلاقات الثقافية والبعثات وشئون الجامعات، ود.إيهاب سعيد القائم بعمل عميد كلية طب أسنان عين شمس، والسادة وكلاء الكلية، ود.ياسر الجندي نقيب أطباء أسنان مصر. 
وأعرب الوزير عن سعادته لحضور هذا الاحتفال، موجها التحية لروح الدكتور مختار ناجي الذي كان أول عميد لكلية طب أسنان عين شمس، وأشاد بجهوده المتميزة وإسهاماته الحقيقية من أجل إنشاء هذه الكلية حتى أصبحت صرحاً علمياً متميزاً.
كما وجه د.عبد الغفار التهنئة لجميع الخريجين لحصولهم على درجة التخصص في طب أسنان، ودعاهم إلى الإخلاص في العمل، والتعامل بكفاءة مع معطيات حقل العلوم الطبية، والإبداع في سبيل تحقيق المزيد من الارتقاء بصحة الإنسان، ومواصلة الدراسة صقلا لقدراتهم العلمية، ومواجهة تحديات الحياة العملية بكل قوة وشجاعة، وعدم الرضوخ أمام هذه التحديات.
من ناحية أخرى أكد د.إيهاب سعيد القائم بعمل عميد كلية طب أسنان عين شمس على إن كلية طب أسنان عين شمس تحتل مكانة متميزة أكاديمياً وعلميًا وبحثيًا على المستوى المحلي أو الإقليمي، وتفخر كل عام بتخريج دفعات جديدة من أبنائها يتسمون بالدقة في أدائهم، داعياً الطلاب إلى الحرص على هذه الصورة المتميزة للكلية، وأن يكون لهم دور بارز في بناء مصر من خلال تخصصهم الهام، حاملين على عاتقهم رفعة وشأن هذا الوطن العزيز.
جدير بالذكر: أن كلية طب أسنان عين شمس قررت إطلاق اسم أ.د مختار ناجي رحمه الله على الدفعة رقم 17 من خريجيها، والتي تصل عددها إلى 256 خريجاً؛ تخليداً لذكراه كأول عميد للكلية؛ وعرفانًا بمكانته وتقديرًا لدوره البارز فى إثراء العمل الأكاديمي بتخصص طب الأسنان.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.