الرئيسية مناسبات وفعاليات بالصور : فى سابقة هى الأولى نائب برلمانى يطلب محاسبته بمؤتمر جماهيرى بمركز ملوى بالمنيا .

بالصور : فى سابقة هى الأولى نائب برلمانى يطلب محاسبته بمؤتمر جماهيرى بمركز ملوى بالمنيا .

moda 652
بالصور :  فى سابقة هى الأولى نائب برلمانى يطلب محاسبته  بمؤتمر جماهيرى بمركز ملوى  بالمنيا .
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت : أميرة مصطفى
” رصد الوطن ”

عقد اليوم النائب رياض عبد الستار عضو مجلس النواب عن دائرة مركز ملوى بالمنيا مؤتمرًا جماهيرًا بقاعة مسايا بمركز ملوى بحضورعدد كبير أبناء القرية والقرى المجاورة..

ووجه “عبد الستار”، خلال المؤتمر، الشكر لأبناء الدائرة الذين منحوه الثقة ليكون نائبًا عنهم فى البرلمان المصرى، مؤكدًا أن مرحلة العمل قد بدأت، وأنه ملتزم بوعوده لأبناء الدائرة بالمطالبة بحقوق مركز ملوى كاملة، خاصة فى زيادة الميزانية للنهوض بالتعليم والصحة ومشروعات الصرف الصحى المتوقفة فى عدد من القرى لتوفير حياة كريمة لهم.

وأكد النائب رياض عبد الستار ، على تواجده الدائم بين أهالى الدائرة ، لخدمتهم والعمل على حل مشاكلهم. حيث دعا رياض عبد الستار اهالى جميع القرى التابعة لدائرة مركز ملوى لتقديم كشف حساب له ومحاسبته عن فترته الماضية منذ توليه منصب نائب البرلمان .
فى بداية المؤتمر قدم رياض عبد الستار الشكر لجميع الحضور ثم قام بتقديم انجازاته داخل البرلمان وطلب من الحضور تقديم رؤيتهم له ، ثم طلب منهم تقديم طلباتهم لتلبيتها وتنفيذها وعرضها على السادة المسئوليين فى أسرع وقت ممكن .

وفى نهاية المؤتمر خرج الحضور سعداء من نتيجة المؤتمر والتى أثمرت عن تقديم وجة نظرهم فى بعض الأمور الخاصة بالدائرة كما اعربوا عن كامل شكرهم وسعادتهم للنائب رياض عبد الستار عن سعة صدره وعن التواصل معهم والسماع اليهم والتواجد بينهم دائمًا و الأستماع لطلباتهم وأخذ وعد بتنفيذها فى اقرب وقت .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *