الرئيسية قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز بالصور.. كريس سعيدة بالتعاون مع جاكوب لمبز

بالصور.. كريس سعيدة بالتعاون مع جاكوب لمبز

rassd 3320
بالصور.. كريس سعيدة بالتعاون مع جاكوب لمبز
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب : تامر الخطيب

كعادته خبير التجميل الأردني جاكوب لمبز يبدع ويستمر في تطوير نفسه ليبقى الأول في عالم التجميل ولكن هذه المرة تختلف، حيث تواجد جاكوب في لبنان بزيارة عمل برفقة شريكته سيدة الأعمال ربى ابو حسان، لإتمام مشاريع جديدة بالشراكة مع شركة بينيفيت benefit cosmetics وهي شركة عالمية رائدة في عالم المكياج ومن المعروف ان الشركة اختارت جاكوب ليكون الوجه الإعلامي لها.

قام جاكوب بتنسيق اكثر من جلسة تصوير في لبنان و لكن الجلسة التي استوقفت الجميع هي كريستيل حمصي، وكريستيل شابة لبنانية تحارب مرض السرطان، واختارها جاكوب بالتعاون مع بينيفت لتكون هي الموديل في هذه الجلسة وعبر عن حماسه لعمل المكياج لها ايماناً منه بأهمية ذلك، وتأثيره على نسيتها، وانطلاقاً من فكرة العطاء.

وبدورها عبرت كريس عن حماسها وسعادتها بالفكرة، ولكن المفاجاة كانت عندما انتهى جاكوب من مكياج كريس، وكيف رسم السعادة على وجهها عندما رأت نفسها في المرأة، وقالت له فيما معناه ” اكثر شىء أسعدني ان ده كان شكلي تماما”.

لا يعد هذا المشروع الإنساني الأول في مجال جاكوب لمبز، بل اعتدنا ان نرى مواقف إنسانية متعددة من خلال قنواته على مواقع التواصل الاجتماعي.

و اعرب جاكوب عن سعادته بالتعاون مع كريستيل عبر حسابه على الانستجرام، وكتب “بالوقت اللّي نحن عم بنحارب بعض، وعم نعمل أبطال على بعض، في أشخاص أبطال حقيقيين عم بيحاربوا بطريقة مختلفة، بالوقت اللّي نحنَ شايفين عدوّنا خبيث، في أشخاص عدوّهم الخبيث، يا ريت نستغل قوانا وعواطفنا، ونخوض معهم هالحرب، حرب من أجل هدف أسمى وأنضف حرب من أجل الحياة، من أجل السعاده والأمل، بنقدر نكون أبطال حقيقيّين لما نشعر و نبادر و نِسعِد و نعطي… كريستيل إنتي بطلة حقيقية “.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *