بالصور .. مؤتمر “مصر المستقبل ضد اﻹرهاب” يجمع كل أطياف الشعب تحت رعاية مؤسسات الدولة

متابعة : تامر الخطيب "رصـــــد الـــــوطـــن" فى ليلة ملؤها الحب.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

بالصور .. مؤتمر “مصر المستقبل ضد اﻹرهاب” يجمع كل أطياف الشعب تحت رعاية مؤسسات الدولة

متابعة : تامر الخطيب "رصـــــد الـــــوطـــن" فى ليلة ملؤها الحب...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

بالصور .. مؤتمر “مصر المستقبل ضد اﻹرهاب” يجمع كل أطياف الشعب تحت رعاية مؤسسات الدولة

14 يناير، 2017, 1:39 ص
739
بالصور .. مؤتمر “مصر المستقبل ضد اﻹرهاب” يجمع كل أطياف الشعب تحت رعاية مؤسسات الدولة
طباعة
متابعة : تامر الخطيب
“رصـــــد الـــــوطـــن”

فى ليلة ملؤها الحب والتفاؤل والتفانى فى العمل أقامت اﻷكاديمية اﻷمريكية للعلوم والتكنولوجيا برئاسة المستشار محمد سعيد مصيلحى بالتعاون مع دار الكتب والوثائق القومية برئاسة الدكتور محمود الضبع مؤتمر بروتوكول التعاون اﻷول بين دار الكتب والوثائق القومية واﻷكاديمية اﻷمريكية للعلوم والتكنولوجيا تحت عنوان “مصر المستقبل ضد اﻹرهاب” الذى اقيم أمس بمقر دار الكتب والوثائق القومية .
بدأ المؤتمر بالسلام الوطنى لجمهورية مصر العربية ثم صعد ضيوف المنصة الدكتور محمود الضبع رئيس دار الكتب والوثائق القومية والمستشار محمد سعيد مصيلحى رئيس اﻷكاديمية اﻷمريكية للعلوم والتكنولوجيا والدكتور محمد شاكر مدير عام اﻷكاديمية اﻷمريكية للعلوم والتكنولوجيا والقس مودى أنور والدكتور عماد سعيد رئيس المركز القومى للمسرح والفنون الشعبية والدكتورة صافيناز حبيب والدكتور رفعت الضبع .
فى البداية رحب الدكتور محمود الضبع رئيس دار الكتب والوثائق القومية بالسادة الحضور وقال : أشكر اﻷكاديمية اﻷمريكية للعلوم والتكنولوجيا برئاسة المستشار محمد سعيد مصيلحى على هذه المبادرة التى تبث بداخلنا نوعا من التفاؤل ومعرفة أن هناك أشخاص يعشقون تراب هذا البلد ولايريدون بها أى نوع من الخراب والتدمير مثل اﻹرهاب الذى أضر بهذا البلد وأخذ فى وجهه أشخاص ليس لهم أى ذنب غير أنهم ينتمون إلى هذة الدولة .
ومن جانبه أعرب المستشار محمد سعيد مصيلحى عن سعادته بموافقة الدكتور محمود الضبع رئيس دار الكتب والوثائق القومية على إقامة هذا المؤتمر الذى يعد هو اﻷول فى بداية التعاون بين اﻷكاديمية ودار الوثائق .
كما تحدث الدكتور محمد شاكر رئيس المؤتمر ومدير عام اﻷكاديمية وقال : هناك مجموعة من اﻹيجابيات التى سنخرج بها من هذا المؤتمر ومن أهمها تكاتف الشعب والدولة للقضاء على مايسمى باﻹرهاب ونحن هنا لنعلم الجميع أننا أخذنا على عاتقنا مهمة التضحية بوقتنا تجاه مجموعة من القضايا التى قد تؤثر بالسلب فى تقدم الدولة نحو اﻷفضل .
فى نهاية المؤتمر قام الدكتور محمد شاكر والسادة ضيوف المنصة بتكريم رموز الدولة من القيادات واﻹعلاميين والصحفيين .

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات