الرئيسية التعليم - الجامعات المصرية بالصور….مسيرة سلمية للتنديد بالإرهاب من داخل جامعة عين شمس

بالصور….مسيرة سلمية للتنديد بالإرهاب من داخل جامعة عين شمس

moda 1419
بالصور….مسيرة سلمية للتنديد بالإرهاب من داخل جامعة عين شمس
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / سماح احمد
“رصـــد الـــوطــن”

تقدم الأستاذ الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس يرافقه كلاً من أ.د. فتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وأ.د. عمرو الأتربي عميد كلية التجارة، مسيرة سلمية لتنديد بالأعمال الإرهابية الخسيسة التي شهدتها مصر منذ أيام قليلة وراح ضحيتها أعداد من المصريين إثر تفجير كنيستي ماري مرقس بالأسكندرية وماري جرجس بطنطا.
حيث طاف عدد من طلاب الجامعة و أعضاء هيئة التدريس و الإداريين ساحة الحرم الرئيسي للجامعة حاملين أعلام مصر و اللافتات المنددة بالإرهاب الأسود و المؤيدة لحدة وتلاحم النسيج الوطني المصري.
و أشار الأستاذ محمد الديب أمين عام الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أن مسيرة اليوم أقل تعبير يمكن أن نقدمه عن مدى أسفنا واستياءنا مما حدث، و أن جامعة عين شمس كمؤسسة تعليمية وبحثية تتضامن مع كافة أحداث الوطن .مؤكداً أن القضاء على الإرهاب يحتاج إلى العقول المستنيرة وتكاتف المصريون كافة.
وأكد إسلام أحمد سعيد رئيس اتحاد طلاب الجامعة أن تلك المسيرة تبعث برسالة إلى جموع الشعب المصري و إلى كل من تسول له نفسه بأن مصر لن تصمد أمام الإرهاب،بأن شباب مصر على قدر كبير من الوعي بما يحدث داخلها و أن تلك الأعمال الخسيسة لا تستهدف الوقيعة بين عنصري الوحدة الوطنية كما يصور البعض وإنما تستهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن وهو ما لن يحدث أبداً .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.