الرئيسية المرأة بالصور…مصممة الأزياء السعودية “أميمة عزوز” تمزج العبايات الخليجى بفساتين السهرة بعرض مهرجان “موشن فاشون”

بالصور…مصممة الأزياء السعودية “أميمة عزوز” تمزج العبايات الخليجى بفساتين السهرة بعرض مهرجان “موشن فاشون”

moda 2144
بالصور…مصممة الأزياء السعودية “أميمة عزوز” تمزج العبايات الخليجى بفساتين السهرة بعرض مهرجان “موشن فاشون”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصــــد الـــوطــن”

 عرض منظمو مهرجان «motion fashion» فيلما تسجيليا عن قصة نجاح مصممة الأزياء السعودية أميمة عزوز، تلاها عزف للنشيد الوطني السعودي داخل قاعة الحفل.

وأعقب النشيد، عرض لتصميمات أميمة عزوز، التي اتسمت بالصبغة والتراث الخليجي، والألوان المميزة التي لاقت إعجاب الحضور بالحفل؛ لجمالها وبساطتها.

قدمت مصممة الأزياء السعودية أميمة عزوز مجموعتها الجديدة لموسم خريف-شتاء 2017  ، حيث جمعت التصميمات بين فخامة العباءة العربية والتي تميزت “أميمة عزوز” بتقديمها بلمساتها الخاصة لتحافظ على الزي السعودي التقليدي مع إضافة لمساتها الخاصة على الفساتين التي قدمتها تحت العباءة والتي تميزت بالأناقة والفخامة والألوان الشرقية الأصيلة بالإضافة إلى مواكبتها لخطوط الموضة العالمية.

ويعد هذا هو العرض الثاني للمجموعة والتي قدمتها مؤخرا بماربيا فاشون ويك بأسبانيا

وعن مشاركتها فى المهرجان عبرت عن سعادتها قائلة إنها فخورة بالمشاركة فى الحفل الكبير الذى يقام فى مصر للمرة الأولى، وقالت: أشعر بسعادة غامرة لتواجد المبدعات السعوديات فى أى محفل بين شقيقاتهن من المبدعات العرب كممثلات للوطن العربى.

وأحيا الحفل عدد من نجوم الغناء بالوطن العربي، وبحضور لفيف من الفنانين والإعلاميين، وينظم الحفل الدكتور عبد الله فضل.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *