الرئيسية المرأة بالصور…مصممة الأزياء ” شيرين زهران ” تتألق بمجموعتها الجديدة لتواكبي أناقة شتاء 2018

بالصور…مصممة الأزياء ” شيرين زهران ” تتألق بمجموعتها الجديدة لتواكبي أناقة شتاء 2018

moda 2470
بالصور…مصممة الأزياء ” شيرين زهران ” تتألق بمجموعتها الجديدة لتواكبي أناقة شتاء 2018
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي
“رصــــــد الـــوطن”

تميزت موضة شتاء 2018 للمحجبات بأناقة لافتة وطريقة مميزة في تنسيق الملابس، حيث بدت إطلالة المرأة المحجبة أكثر عصريةً وتميزاً. خاصةً وأن اختيار الأزياء في فصل الشتاء بالنسبة للمحجبات أمر أكثر سلاسة فهو يتيح لهن خياراتِ أوسع عند اختيار قطع الملابس.

كثيرة هي القطع التي شاهدناها في موضة شتاء 2017 للمحجبات والتي أخرجت المرأة المحجبة تماماً من ذلك اللوك التقليدي للوك أكثر عصرية يتناسب مع امرأة عصرية أنيقة ومحتشمة. تمتعى بجانب الحجاب بسحر خاص واطلاله جذابه بالوان عصريه .

بموديلات تتميز بالاناقة والدفئ والغموض وتكون الوانها مميزة وانيقة ، ولان الشتاء فصل العواصف والاتربه وتحتاج المراة فيه لملابس تجلب لها الدفئ بجانب العمليه التى تؤهلها للقيام باعمالها دون عوائق

يحتفل هذا الموسم بالأسلوب المتفرّد من خلال صيحات عديدة لا تحصى؛ وقد حان الوقت أن تطّلعي عليها وتجمعيها في خزانتك لكي تتمتّعي بإطلالة عصرية في الأيّام الباردة. تصاميم مختلفة وأزياء رائعة من أبرز العلامات التجارية والمصمّمين سوف تمنحك مظهراً خاصاً هذا الشتاء.

وبما أنّك تستحقّين أن تظهري بأبهى حلّة في كل الأوقات، استوحي من هذه الصيحات الخاصة بشتاء ٢٠١٨ وكوني جذابة أينما ذهبت.

فدائما تظهر مصممة الأزياء “شيرين زهران “  لتقدم مجموعات مهمة لتصاميم  خريف و شتاء 2017 _2018 بذوق راقى ، ومناسبة للسيدة العربية العصرية .

استوحت “شيرين “ مجموعتها  الأخيرة من الثمانينات فأعادت ابتكار الإطلالات الأيقونية للسهرات. فساتين قصيرة أو طويلة، أنيقة أو عمليّة، مطرّزة أو بسيطة، سروال ضيّق مع سترة قصيرة أو كومبي

واعتمدت موضة شتاء 2018 للمحجبات على القطع الطويلة من جاكيتات صوفية طويلة ومعاطف، بالإضافة إلى السكارف الملون الذي يكسر روتين الإطلالة الشتوية بألوانه. كما شاهدنا أيضاً في موضة شتاء 2018 للمحجبات معاطف جلد النمر والكارديجان مع سراويل الجينز لإطلالة عملية.

للفرو أيضاً حصة في أزياء شتاء 2018 للمحجبات حيث المعاطف بقبات الفرو. فبملمسها  المخملى الذى يضفى على الروح صفاءً، وتمنح مظهرك أناقة وشياكة، عادت الجواكيت الفرو الطويلة لتسيطر على إطلالات الشتاء لهذا الموسم

اذا تحدثنا عن الأناقة و الشياكة في الشتاء فلا يمكننا أن نتجاهل الفراء فإنه المصدر الأقوى للشعور بالدفيء و بكل تأكيد الأناقة و الرقي و الجمال ، فإن أكبر دور الأزياء العالمية لا يمكنها أن تقدم تصاميم الشتاء بدون الإستعانة بالفراء .

وأوضح “شيرين “ أن الكثير من السيدات تجد نفسها في حيرة عند تنسيق الفراء مع ملابسها ،  فاعتمدي في انتقاء القطع الملائمة مع الفراء على الجلد و الصوف و الجينز ، فإن جميعها رائع جداً في ارتدائه مع جاكيت Jacket أو بالطو Coat مصنوع أو مزين بالفراء .

و قد نوع المصممين هذا العام في ألوان الملابس الفرو، فعدا عن الأبيض وهو ملك ألوان الفرو استخدموا اللون الأسود وقد أضفي أناقة وشياكة كبيرة للفرو بجانب جاذبيته، وأيضا إستخدموا اللون البني والبيج والعسلي والكافيه والسيمون وهذا اللون خاصة يعتبر من الألوان الجديدة التى دخلت فى ألوان الفرو لهذا العام.

يمكنك أن تعتمدي إطلالة متكاملة من لون واحد أو مزج لونَين معاً فتحصلين على مظهر جميل يعانق الشتاء ويعطيك تألّقاً في أكثر الأشهر برودة

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.