الرئيسية المرأة بالصور…مصممة الإكسسوارات ” داليا طه ” تمزج التراث و الإصالة بالموضة العالمية

بالصور…مصممة الإكسسوارات ” داليا طه ” تمزج التراث و الإصالة بالموضة العالمية

moda 2201
بالصور…مصممة الإكسسوارات ” داليا طه ” تمزج التراث و الإصالة بالموضة العالمية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي
“رصــــد الــــوطــن”

لكل فنانه أسلوب يعبر عن بصمتها  الفنية الخاصة في مجال المشغولات اليدوية من الحلي والإكسسوار ومنهن  فنانة الحلي “ داليا طه ” التي تألقت بتصميماتها المتجددة وابتكاراتها المتميزة في تشكيل معدن الفضة وتطعيمه بالأحجار الكريمة فى تشكيلات مختلفة ومتألقة

 تميزت مصممة الإكسسوارات ” داليا طه “ بالموديلات الراقية ذات الجودة العالية التي تقدمها في كل مناسبة، والتى تؤكد أن الصناعة المصرية لا يوجد أفضل منها، وأن أغلب المصممين قادرين على منافسة المنتج المستورد ، فالمصمم المصري قادر على صناعة المستحيل وبأقل الإمكانيات ، وتكون النتيجة موديلات أنيقة ذات إطلالة رائعة ينبهر بها كل من يراها.

لا يُمكن لأناقتك أن تكتمل من دون أن تطعّمي إطلالتك بأكسسوارات مميّزة تُضفي لمسة من الجمال والأناقة وتمنحك التميّز والجاذبيّة، والرقي ،فقامت المصممة ” داليا طه ”  بتصميم اكسسوارات  ذات أشكال متعددة ومناظر جذابة ، والذي طبع عليها اللون الفيروزي الذي يعطي رونقا ساحراً.

حاولت كثيراً تقديم العديد من موديلات النحاس المفرغ والمنقوش بالإضافة إلى الموديلات المطعمة بالمينا الملونة التي تتناسب مع موضة المواسم المختلفة.

التنوع والأصالة هما ما يغذي الإلهام لديها ، لإنتاج التصاميم المبدعة للمرأة العصرية التي تعشق الموضة والأزياء، وتبحث عن التميز والتألق لتبدو رائعة وبراقة ومتوهجة في جميع المناسبات.

“داليا طه  “  استطاعت في فترة قياسية أن تثبت نفسها في عالم تصميم الأكسسوارات وهذا الأمر لم يأت بالصدفة، بل نتيجة موهبة وجهد كبيرين. يشكل التصميم جزءاً من حياتها اليومية وهو بالنسبة لها عملية تشتمل على الخيال والاطلاع وإعادة ترجمته من خلال قطعها الفنية. ما يميز “داليا” أن أفكارها لا ترسمها على الورق، بل فقط في خيالها وتترجمها تلقائياً على الأحجار الكريمة وغيرها من المواد.

وضعت نصب أعينها رسم الابتسامة على وجوه الفتيات من خلال تخصصها فى مكملات أناقة الفتيات المتمثلة فى الإكسسوارت التى تقبل عليها الكثيرات، لأنها تضفى لمسة جمالية على ملابسهن الجديدة أو تغير من شكل الملابس القديمة، وبالتالى لا يمكننا الاستغناء عنها

فالإكسسوارات الكلاسيك من أنواع الإكسسوارات التي تهتم الفتيات بارتدائها خاصة المحجبات، لإضفاء لمسة أنثوية مختلفة للملابس، لذا تهتم بها الفتيات كثيرا. 

وتقدم “داليا”   مجموعة من أحدث تصميماتها للإكسسوارات الكلاسيكية، حيث استخدمت خامات متنوعة في هذا الكوليكشن مثل الأحجار الكريمة بأنواعها، والنحاس ، والفضة، لتخرج التصميمات بهذا الإبداع.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.