الرئيسية المرأة بالصور… مصممى الأزياء “مني توفيق و هدي توفيق ” يطرحان أحدث التصاميم للإطلالة أنيقة وعصرية وتألق للموديل “إيمى ياسين”

بالصور… مصممى الأزياء “مني توفيق و هدي توفيق ” يطرحان أحدث التصاميم للإطلالة أنيقة وعصرية وتألق للموديل “إيمى ياسين”

moda 5058
بالصور… مصممى الأزياء “مني توفيق و هدي توفيق ” يطرحان أحدث التصاميم للإطلالة أنيقة وعصرية وتألق للموديل “إيمى ياسين”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصــــد الــــوطـــن”

تشتهر كلا من مصممة الأزياء   مني توفيق و هدي توفيق بتصاميمهم الرائعة التي تألقت بها العديد من نجمات ،فتجمع تصاميم بين العصرية والكلاسيكية.أطلق مجموعتهم الجديدة و المميزة لــ الخاصة بملابس المحجبات مع تصميمهم   للإطلالة أنيقة وعصرية للفتاة و المرأة المحجبة. فتميزت بأنها لوحات فنية تمتزج خطوطها بالألوان والخامات

فكذا تألقت الموديل  ” إيمى ياسين” بأحدث تصميمات الأزياء لــ: مني توفيق و هدي توفيق بعدسات  احمد جوبا ولمسات الإبداع لخبيرة التجميل امانى حسين

الجدير بالذكر أن الفن التشكيلي 50% من تصميم الأزياء، لذا تبدو تصاميم لوحة فنية أنحت من خلالها جسم المرأة لإخفاء عيوبه وإبراز مناطق أخرى كأنهم أرسم بالفرشاة والألوان

التميز والتفرد هما فلسفتهم الخاصة في تصميم الأزياء، وهو ما يضمن لكل موديل أو امرأة ملامح جمالية خاصة بلمسات عصرية تتناغم مع التصميمات العالمية بروح مصرية تبرز أناقتها وتؤكد على تفردهم، مع مراعاة اختلاف الأذواق الذي يثري عالم التصميم بالابتكار والإبداع.

فهما يضعن كل إبداعاتهن وطموحاتهن الفكرية الخاصة بالتصميم في كل قطعة تخرج من تصمياتهم  لتكون هي الدعاية الحقيقية لما لدينا من تميز في دنيا الأزياء.

فتصميم الأزياء فن كسائر الفنون كالرسم وكتابة الشعر وعزف الموسيقى، وكلها تعتمد بشكل أساسي على الموهبة، وبالتالي فهمها يتأثرى بالحالة المزاجية «من وجهة نظرهم» وبالنسبة ليهم  يعتبران بأن أفضل تصاميمي تولد في لحظات مميزة وطقوس خاصة؛ منها الهدوء والانسجام مع توافر الثقة التامة مع العميلة.

وأضافت أن المرأة المصرية متابعة جيدة ومثقفة وتهتم كثيرا للأناقة والموضة، وتحرص دائما على اقتناء كل ما هو جديد ومناسب لها.

المتابعة ضرورة حتمية في كل المجالات خاصة فى عالم التصاميم كعالم التكنولوجيا يحتاج متابعة دائمة ومستمرة؛ لذلك نحرص عليها من خلال جميع الوسائل والأدوات، وحضور عروض الأزياء، والبحث عن كل ما هو جديد في هذا المجال.إضافة «الاكسسوارات» تعتمد على نوع القطعة، فهناك تناسب عكسي بينهما، فكلما زادت التفاصيل قل استخدام «الاكسسوارات» والعكس صحيح.

الرقي والتميز هما الأصل في عالم الأناقة، والأخطاء الصغيرة البسيطة في التصاميم تفقدها أناقتها؛ لذلك أنصح كل متأنقة أن تختار ما يناسبها أولا دون التقيد الحرفي بالموضات؛ فعليها بالفعل اتباع الموضة وكل ما هو حديث إلا أنه عليها أن تراعي ما يناسب جسمها وشخصيتها؛ والزمن والمكان اللذين ستظهر فيهما، وهذا ما يقصد به توظيف الموضة بحسب كل هذه المكونات.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *